المحليات

أخبار سريعة

أمير الرياض يستقبل رئيس محكمة التنفيذ

الرياض – البلاد
استقبل الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس رئيس محكمة التنفيذ بالرياض الشيخ أحمد بن محمد بن عتيق وذلك بمناسبة تعيينه في منصبه.
وتمنى سموه التوفيق والنجاح له فيما كلف به منوهاً بدعم القيادة الحكيمة لكل مامن شأنه تطوير الأجهزة العدليه ورفع كفاءتها وقدرتها في الإنجاز والعمل .

ترقية موظفين بإمارة القصيم

بريدة – البلاد
أصدر الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم قراراً بترقية 105 من منسوبي إمارة المنطقة والمحافظات والمراكز التابعة لها لعدد من المراتب .
واشتمل القرار على ترقية 44 موظفاً إلى المرتبة الثامنة و61 موظفاً للمرتبة السابعة , مباركاً سموه لمن صدر لهم قرار الترقية ، داعياً الله لهم السعادة والتوفيق.
وعبر الموظفون عن سعادتهم بالترقية مؤكدين بأنها ستكون حافزاً لهم لبذل المزيد من الجهد ودافعاً للارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة بما يعود بالنفع على الوطن والمواطن.

تحسين الخدمات الصحية بحائل

حائل – البلاد
رعى الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير ‏منطقة حائل أمس اجتماع مجلس إدارة التجمع الصحي بمنطقة حائل مشيداً بالجهود التي تبذلها ‏حكومة خادم ‏الحرمين الشريفين و سمو ولي عهده الأمين، حفظهما الله ، ‏لتطوير القطاع الصحي ‏من خلال برامج التحول بهدف توفير الرعاية ‏الصحية والسكانية الشاملة ورفع ‏الجودة وتعزيز تجربة المريض و‏الاستدامة منوهاً بما شهدته المنطقة من إنجازات ‏لتحسين الخدمات ‏الصحية تمثلت في افتتاح مستشفى الملك سلمان ومستشفى الولادة و‏العديد ‏من المراكز و البرامج الصحية.
ودشن سموه أعمال خطة اليوم الأول لنقل المستشفيات والمراكز والموارد البشرية من المديرية العامة للشؤون الصحية إلى ‏التجمع الصحي بمنطقة حائل.

نائب أمير جازان يطلع على خدمات المياه

جازان – البلاد
تسلم الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان بمكتبه بالإمارة أمس من مدير عام خدمات المياه بالمنطقة المهندس بندر بن ناصر جبر ، تقرير الإدارة خلال فترة منع التجول، مستمعاً إلى شرح مفصل عن الإجراءات والأعمال التي نفذت وأسهمت في استمرارية إمدادات المياه للمنطقة والعمليات التشغيلية وخدمات العملاء حتى تجاوزت كميات المياه الموزعة 29،8 مليون متر مكعب من المياه ، بنسبة 2،2 مليون متر مكعب أسبوعياً وبمتوسط توزيع يومي بلغ 304,541 متراً مكعباً يومياً.
واطلع سموه على آلية العمل والخطط التشغيلية للمياه بالمنطقة التي تتم من خلال فرق عمل ولجان شكلت على مختلف المستويات بفرع خدمات المياه للقيام بجميع التدابير التي تضمن وصول المياه للمستفيدين بالمنطقة والإجراءات الاحترازية للتعامل مع جائحة كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *