الرياضة

وكيل كارلوس إدواردو: عرض الهلال لم يسعدنا ونتفاوض مع أندية أخرى

كارلوس إدواردو

لم يتضح موقف الهدّاف التاريخي لأجانب الهلال، كارلوس إدواردو من الاستمرار مع الفريق أو الرحيل، وهذا ما أكده وكيل أعماله مارسيلو بينييرو في حديثه الحصري مع صحيفة “جازيتي” البرازيلية اليوم الأربعاء.

ينقضي عقد إدواردو (30 عامًا) مع الهلال بنهاية الموسم الحالي، ولم يتوصل الطرفان بعد إلى اتفاق مُرضٍ يلبي طموحها، وسط مناوشات من فرق تركية وإماراتية.

ويقول وكيل أعمال اللاعب إنه بدأ بالفتح فتح قنوات اتصال مع بعض الفرق التي تستهدف التعاقد معه، من دون تسميتها، فيما يبدو أنها ورقة ضغط على إدارة الزعيم.

“لقد وافقنا على تمديد تعاقد إدواردو حتى انتهاء الموسم الفعلي في الدوري السعودي، والمسابقات المحلية التي يشترك فيها الهلال”، هكذا بدأ بينييرو حديثه.

وأضاف: “يريد الهلال إبرام عقد جديد لمدة موسمين، لكن العرض المالي المقدم لم يسعد اللاعب، ولا يزال مستقبله تحت كل الاحتمالات”.

طالع أيضًا..

أمين بخاري ينهي تعاقده مع الاتحاد
مهاجم ريال مدريد يقترب من ميلان الإيطالي
4 نقاط تحسم صفقة تبادلية بين النصر وجالاتاسراي
فيديو: أرسنال يكتسح نورويتش برباعية في الدوري الإنجليزي
زيدان يطالب بحماية هازارد ويشدد: ريال مدريد لم يفز بشيء بعد

وأردف: “بدأنا بالفعل المفاوضات مع بعض الأندية في قطر والإمارات وتركيا، سنحلل الوضع معًا لنحدد الخيار الأنسب بالنسبة للاعب”.

تقرير “جازيتي” نوه بأن عددًا من الاندية البرازيلية على غرار كورينثيانس وجريميو أبدوا رغبتهم في التعاقد مع كارلوس إدواردو لكنه يحبذ العمل في الدوريات العربية.

وسجّل اللاعب المخضرم 12 مرة هذا الموسم خلال 22 مباراة مع الهلال، ويتصدر معه لائحة دوري المحترفين بينما وصل إلى نصف نهائي كأس الملك.

وفد اللاعب البرازيلي إلى أروقة الهلال صيف 2015 قادمًا من بورتو البرتغالي وخلال تلك الفترة أصبح الهدّاف التاريخي للنادي من اللاعبين المحترفين.

إذ سجّل كارلوس إدواردو بقميص الهلال 74 هدفًا خلال 144 مباراة في مختلف المسابقات، بينما قدّم 18 تمريرة حاسمة إلى زملائه.

ولعب “الجوكر” في جميع مناصب الملعب الهجومية، فنشط في مركزي الجناح الأيسر والأيمن، إضافة إلى صانع الألعاب والمهاجم الصريح.

حصل اللاعب المولود في مقاطعة “ريبراو بيترو” البرازيلية على لقبين للدوري مع الهلال، ومثلهما في الكأس، إضافة إلى لقب لدوري أبطال آسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *