الرياضة

في الليجا.. الريال يسعى لتوسيع الفارق أمام خيتافي

جدة – محمود العوضي

يدخل فريق ريال مدريد غدا في اختبار صعب أمام ضيفه خيتافي، في اللقاء الذي سيجمعهما على ملعب ألفريدو دي ستيفانو،  ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني.

يسعى الريال لتحقيق الفوز في المباراة لتوسيع الفارق مع غريمه برشلونة إلى 4 نقاط بعد تعادل الأخير مع أتلتيكو مدريد أول أمس 2/2، وكان الريال قد نجح في اقتناص صدارة الليجا وانفرد بها على إثر فوزه يوم الأحد الماضي على إسبانيول بهدف واحد مقابل لا شيء.

وينفرد الميرنجي بصدارة لائحة الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة، بفارق نقطة واحدة وصيفه برشلونة الذي يمتلك 70 نقطة في رصيده.

في المقابل، فإن فريق خيتافي يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة، من أجل التقدم في الترتيب، وهو الذي يحتل حاليًا المركز الخامس برصيد 52 نقطة، وذلك بفارق نقطة عن فياريال صاحب المركز السادس، ونقطتين عن إشبيلية الذي يحل رابعاً في الترتيب.

ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة. سيدخل  ريال مدريد  مواجهته أمام خيتافي منقوصًا من عدة لاعبين أبرزهم: ناتشو فيرنانديز، ولوكاس فاسكيز، بالإضافة إلى تواصل غياب لوكا يوفيتش للإصابة أيضًا، وفي المقابل فإن الفريق سوف يستعيد الثنائي لوكا مودريتش وميندي بعد انقضاء عقوبة الإيقاف عليهما في مباراة إسبانيول الماضية، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

أما فريق خيتافي، فإنه سيواجه ريال مدريد مفتقداً لإثنين من لاعبيه، وهما إريك كاباكو للإصابة والمدافع التوجولي دجيني داكونام للإيقاف. ولن يكون أمام الفريق أي معوقات عن هدفه في تحقيق نتيجة إيجابية أمام ضيفه المدريدي، أملاً في التقدم للمربع الذهبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *