الرياضة

زيدان يطالب بحماية هازارد ويشدد: ريال مدريد لم يفز بشيء بعد

زيدان مدرب ريال مدريد

ظهر مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه ضد خيتافي لحساب المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني، والمزمع عقدها مساء غدٍ الخميس.

ويستقبل ريال مدريد نظيره خيتافي على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، وعينه على تحقيق الفوز السادس تواليًا وتوسعة الفارق مع برشلونة إلى 4 نقاط.

“فخور باللاعبين وبما قدمناه، لكننا لم نفز إلى الآن بأي شيء، هذا هو الواقع ولا يزال لدينا الكثير من المنافسة غير السهلة إطلاقًا”، هكذا بدأ زيدان مؤتمره الصحفي.

وأضاف: “متقدمون على خصمنا بنقطة ولدينا 6 مباريات متبقية، لا اضجر من قول هذا، ينبغي علينا الاستمرار في حصد الانتصارات والحفاظ على النسق”.

وأكمل المدرب الجزائري الأصل حديثه عندما سُئل عن التشكيلة المتوقعة للمباراة: “ليست الشيء الهام بالنسبة لنا، الأهم هو روح الفريق وتناغم اللاعبين معًا”.

وأضاف: “الجميع يعرف أدواره، ويمكنهم فعل المزيد، أحب هذه اللحظة عندما يقوم اللاعبون بأدوار خارج مركزهم الأساسي، هدف كاسيميرو ضد إسبانيول كان مذهلًا”.

وقال عن إصابات إيدين هازارد: “يعلم خصومنا أن هازارد لاعب أساسي لدينا، إنه لاعب متميز للغاية. لا اعتقد أنهم يتعمدون إصابته وآمل أن يكون هذا صحيحًا”.

وأوضح زيدان: “إنهم يلعبون أمامه بكل قوة، ينبغي التدخل ضده بشكل أقل حدة. آمل أن تسير الأمور على منوال جيد في المستقبل القريب بالنسبة له”.

طالع أيضًا..

جوارديولا يعود إلى برشلونة.. ما القصة؟

مهاجم ريال مدريد يقترب من ميلان الإيطالي

رسميًا: برشلونة يتعاقد مع بيانيتش من يوفنتوس

4 نقاط تحسم صفقة تبادلية بين النصر وجالاتاسراي

ليفاندوفسكي يحتكر الجوائز الفردية في الدوري الألماني

 

عن قرب انتقال لاعب الفريق أشرف حكيمي إلى إنتر ميلانو: “حظى بموسم جيد وهو حتى الآن لاعبنا، كل شيء وارد الحدوث، لكن ليس مناسبًا الآن الحديث عن ذلك”.

وعند سؤاله عن جدوله الليجا من قبل رابطة الدوري بهذه الكثافة وضغط المباريات المتتالي، أجاب: “رابطة الدوري تقوم بواجبها وأنا أقوم بواجبي، هكذا هو الأمر”.

“لقد تحدثت عن هذا الأمر من قبل، ما يمكنني فعله هو التحضير الجيد للمباريات، إنه يحدث مع كل الفرق وهو أمر واقع، سنفكر فقط في مباراة الغد، مثل خيتافي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.