المحليات

أمير الرياض يبحث مع الخطيب استراتيجية السياحة

الرياض-البلاد

استعرض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض أمس من مكتبه بقصر الحكم مع وزير السياحة أحمد بن عقيل الخطيب، عبر الاصال المرئي، الاستراتيجية الوطنية للسياحة وأهم العوامل الجاذبة والاستثمارية بالإضافة إلى حملة الصيف في المملكة والوجهات المستهدفة والمواقع الفاعلة في المنطقة.

وتم بحث البروتوكولات الصحية المعتمدة وتعزيز التنسيق القائم بين إمارة الرياض ووزارة السياحة في العديد من المجالات وتفعيل الجهات ذات العلاقة والدعم والتعاون.

وأكد سموه الرعاية والاهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – بدعم القطاع السياحي في المملكة والتطلع إلى مستويات عالية ونقل الرافد الثقافي والاجتماعي للعالم بصورته الحقيقية منوهاً بجهود وزير السياحة في تقديم الروئ والأطروحات الاستراتيجية لتحقيق الهدف الذي تنشده القيادة الحكيمة في رؤية المملكة 2030.

من جهته قدم وزير السياحة أحمد الخطيب شكره وتقديره لسموه على المتابعة والاهتمام بقطاع السياحة، مشيراً إلى ما تزخر به مدينة الرياض ومحافظاتها من مقومات سياحية وتاريخية تجعل منها وجهة سياحية جاذبة و لأهميتها السياسة والتاريخية كونها عاصمة المملكة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *