الرياضة

لم يُكتب النجاح للاعب مع ريال مدريد..

مهاجم ريال مدريد يقترب من ميلان الإيطالي

لاعب ريال مدريد يقترب من ميلان

ذكرت تقارير إعلامية إسبانية صادرة الثلاثاء أن إدارة ريال مدريد تفكر جديًا في بيع المهاجم الصربي، لوكا يوفيتش، إلى ميلان الإيطالي الذي طلب خدمات اللاعب.

وبحسب إفادة من يومية “ماركا” فإن يوفيتش (22 عامًا) لا يلقى استحسان المدرب زين الدين زيدان، الذي طلب جلب مهاجم جديد من الطراز العالمي.

ويتصدر ميلان طليعة الأندية الراغبة في التعاقد مع اللاعب الشاب، إضافة إلى بعض الأندية الإنجليزية كويستهام يونايتد وليستر سيتي.

تبقى مسألة الراتب هي العائق الأكبر، إذ يتقاضى يوفيتش 5 ملايين يورو سنويًا مع الفريق الإسباني، فيما متوسط رواتب ميلان نحو 3 ملايين يورو.

طالع أيضًا..
جوارديولا يعود إلى برشلونة.. ما القصة؟
رسميًا: برشلونة يتعاقد مع بيانيتش من يوفنتوس
 4نقاط تحسم صفقة تبادلية بين النصر وجالاتاسراي
فيديو: ريال مدريد يهزم إسبانيول ويحكم قبضته على صدارة الليجا

يوفيتش كان قد وفد إلى ريال مدريد صيف 2019 قادمًا من إنتراخت فرانكفورت الألماني، في صفقة بلغت قيمتها المادية قرابة 60 مليون يورو.

بيد أنه لم يلق النجاحات مع الملكي، ودوّن فقط على هدفين طيلة الموسم، شاهدًا انحدارًا في المستوى جعله على قائمة المغادرين بالنادي.

وعلى مستوى مسابقة الدوري الإسباني لعب 4 مباريات فقط كأساسي من أصل 32 جولة، بينما سجّل في مناسبتين وصنع هدفًا واحدًا.

ويعاني ريال مدريد على مستوى خط الهجوم منذ رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، إذ يتحمل الجزائري الأصل كريم بنزيمة المهمة وحده.

ومن المنتظر أن يدخل النادي السوق الصيفي القادم بهدف استقطاب مهاجم من العيار الثقيل، بعد أن فشل ماريانو دياز ولوكا يوفيتش في تعويض رونالدو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *