الرياضة

الحمدان يرفض عرض الشباب.. والهلال يترقب

جدة – هلال سلمان

رفض مهاجم منتخبنا الوطني، عبدالله الحمدان عرض إدارة ناديه الشباب لتجديد عقده الذي ينتهي الموسم المقبل، بحجة ضعف المقابل المادي. وأكد عبداللطيف الغنام وكيل أعمال اللاعب، الذي يعد من أبرز النجوم الواعدين في الكرة السعودية، رفض الحمدان عرض الشباب الذي لا يتناسب مع تطلعاته، مطالبا بتعديل المقابل المادي؛ من أجل البقاء مع (الليوث). وتبدو رغبة إدارة الشباب واضحة في الحفاظ على مهاجمها الواعد البالغ من العمر 20 عاما، من خلال تقديمها العرض قبل نهاية عقده بعام، لكنها لم تقدم المقابل المادي، الذي يوازي طموح اللاعب الذي بات عنصرا أساسيا في صفوف الأخضر السعودي؛ حيث تألق معه بشكل لافت في التصفيات المشتركة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، وفي كأس الخليج الأخيرة (خليجي 24).

وأشارت تقارير إلى رغبة الحمدان بالانتقال إلى الهلال الذي يسعى بدوره للتعاقد مع مهاجم محلي بارز يمكنه الاعتماد عليه في الاستحقاقات المقبلة، وذلك من أجل تعزيز خط المقدمة بنجم محلي بالإضافة إلى الهدافين الأجانب.
وخاض الحمدان 12 مباراة مع الشباب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، وأحرز 3 أهداف.

الحمدان.. هو ابن حارس الشباب الأسبق عبد الرحمن الحمدان، خاض مع الأخضر 9 مباريات، وسجل 3 أهداف دولية، أولها في مرمى منتخب سنغافورة ضمن تصفيات كأس العالم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، وذلك في 10 أكتوبر 2019، ثم سجل في مرمى منتخبي البحرين وقطر ضمن بطولة خليجي 24 التي استضافتها قطر نهاية العام الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *