الرياضة

أتلتيكو مينيرو وغلطة سراي يتربصان بجوليانو

جدة – هلال سلمان

تنتظر عدة أندية برازيلية اتضاح موقف اللاعب جوليانو مع فريقه النصر؛ حيث تسعى إلى ضمه وتعزيز صفوفها في حال فسخ عقده مع (العالمي).
ويرتبط النجم البرازيلي البالغ من العمر 30 عاما بعقد مع النصر إلى صيف العام المقبل 2021، لكن الأندية البرازيلية تترقب ما ستسفر عنه شكواه التي قدمها إلى (الفيفا) بعد تأخر رواتبه لمدة 5 أشهر.
وكانت إدارة النصر قد بادرت في الأسبوع الماضي بإيداع راتب شهر في حسابات لاعبيها تزامنا مع عودة النشاط الرياضي، وتسعى جاهدة لإيداع رواتب 4 أشهر أخرى متأخرة.

وأكد موقع (bolavip) ومواقع برازيلية أخرى أن نادي أتلتيكو مينيرو الذي يقوده مدرب منتخب الأرجنتين سابقا خورخي سامباولي أجرى تقصيا عن وضع جوليانو، حيث يسعى إلى ضمه في حال فسخ عقده مع النصر، خصوصا أن انتقاله حينها سيكون مجانا ولن يكلف الفريق سوى رواتبه.
وأشارت تقارير أخرى إلى أن جوليانو ألغى متابعة حساب ناديه النصر على منصتي تويتر وإنستغرام للتواصل الاجتماعي، وأنه أبدى رغبة حقيقية في العودة للدوري البرازيلي.

وفي سياق متصل، أشارت تقارير تركية إلى رغبة نادي غلطة سراي في التعاقد مع جوليانو ليكون بديلا للمغربي يونس بلهندة، وأنه ربما يتم الاتفاق بين إدارتي النصر وغلطة سراي لعقد صفقة تبادلية في الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *