الرياضة

بالعمري “ المشكلجي “ يحير الليوث

الرياض – هاني البشر

أثار تخلف مدافع نادي الشباب الجزائري الدولي جمال بالعمري عن تدريبات فريقه، التي انطلقت منتصف الأسبوع الماضي الكثير من علامات الاستفهام لاسيما بعد الأنباء التي ترددت خلال الفترة الماضية عن وجود خلافات بينه وبين الإدارة الشبابية، فمازال جمال بالعمري يتواجد بالجزائر رغم عودة النشاط الرياضي بالمملكة.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتخلف فيها اللاعب عن التدريبات، فقد سبق وأن دخل في عدة مشاكل مع النادي باختلاف الإدارات، مما جعل جماهير الليث تطرح في وسائل التواصل الاجتماعي تساؤلا كبيرا.. هل يعود أم سيبقي في الجزائر؟ ذلك السؤال الأكثر تداولا في الأوساط الشبابية خلال الأيام الفائتة، رغم الصمت الإداري، الذي يدل على حلم الإدارة الحالية على اللاعب في أكثر من موقف سابق، فقد تغيب في نوفمبر الماضي ثلاثة أيام دون عذر، ثم غاب عن مباراة الشباب، والساورة الجزائري في دور الـ32 من بطولة كأس الملك محمد السادس للأندية في شهر سبتمبر الماضي؛ ليعتذر بعدها ويصف رئيس النادي خالد البلطان بالأب، ليعود بعد ذلك، ويهاجم الإدارة من خلال حسابه بموقع التواصل الاجتماعي” إنستجرام” بقوله :” تخيل.. يجبرونك أن تفسخ عقدك مع وكيلك، وتوقع مع وكيل آخر عشان يبيعونك” وتابع: ” تخيل يجبرونك على تصاريح معينة، ولا ينخصم عليك، تخيل لاعب محترف يسافر للعلاج على حسابه الخاص، ادفع وجيب الفواتير” ليضيف: ” تبغى أطلع وأصرح أني أبغى أطلع من النادي لا والله، تبغاني أطلع من النادي بطريقتك المعهودة.. لا والله إذا جلست رأسي مرفوع وإذا طلعت نفس الشيء” ليخصم النادي على اللاعب 50% من راتبه.

جمال بلعمري لعب هذا الموسم رفقة فريق الشباب، 8 لقاءات فقط من أصل 22 مباراة كانت أمام الاتحاد في الجولة الخامسة والتي خسرها فريقه بثنائية مقابل هدف، وأمام العدالة في المباراة التي حققوا فيها الفوز بهدف نظيف، كما شارك في مباراة كاملة أمام الاتفاق في الجولة السابعة في لقاء انتهى بثنائية مقابل هدف، وأمام الوحدة وانتهت بهدفين دون رد، وخسر من التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدف وشارك أيضًا في المباراة كاملة أمام كل من الرائد في لقاء خسره فريقه 3/4 في الأسبوع الحادي عشر، ليخرج من القائمة في مباراة أبها، وعاد مجددًا أمام الأهلي في لقاء انتصر فيه الشباب بهدف دون رد، وأمام الحزم في لقاء انتهى بنفس النتيجة. عقب تلك المشاركات المتقطعة، غاب بلعمري سبعة أسابيع؛ بسبب الإصابة التي ألمت به في قدمه، ولم يشارك بسببها في لقاءات الهلال والفتح والفيصلي والنصر وضمك والاتحاد والعدالة، قبل العودة للمشاركة لمدة 17 دقيقة فقط أمام الاتفاق في الجولة الـ 22 وخسرها فريقه بهدف دون رد.

ويرتبط المدافع الجزائري بعقد مع الشباب حتى عام 2021 مقابل مليون ونصف المليون دولار في الموسم الواحد، بعدما جدَّد عقده في مارس 2018، علمًا أنه انضم إلى الفريق الشبابي عام 2016 قادمًا من نادي وفاق سطيف الجزائري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *