الرياضة

العدالة ينتظر وصول المدرب سوليناس واكتمال عقد محترفيه

الأحساء- حمود الزهراني

واصل نادي العدالة تدريباته اليومية بقيادة المدرب الوطني عبد الهادي العبدالله الذي سيكمل مهامه لحين وصول المدرب الجديد الإيطالي جيوفاني سوليناس الذي تعاقدت معه الإدارة بدلا من التونسي ناصيف البياوي الذي اعتذر عن إكمال المهمة.

سوليناس البالغ من العمر 52 عاما والذي سبق له أن عمل في الدوري السعودي، حيث تولى تدريب الفيصلي عامي 2015 و 2017، كما تولى تدريب أندية جزائرية أبرزها وفاق سطيف وشباب بلوزداد وشبيبة بجاية، من المتوقع وصوله إلى الأحساء قريبا لمباشرة مهامه في الإشراف على الفريق الذي يصارع خطر الهبوط للدرجة الأولى.

وكانت خطوة إدارة العدالة برئاسة عبد العزيز المضحي في التعاقد مع سوليناس موفقة، حيث سعت منذ البداية إلى جلب مدرب سبق له العمل في الدوري السعودي ويعرف أجواءه جيدا حتى يتسنى له انتشال الفريق من وضعه الحالي وتحقيق نتائج إيجابية في المباريات الـ 8 المتبقية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويقبع العدالة في المركز الأخير من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 17 نقطة، وذلك بعد مرور 22 جولة حيث يواجه مهمة صعبة في ضمان بقائه في دوري الأضواء.

وشهدت التدريبات الأخيرة انضمام الرباعي المكون من بدر النخلي ورياض شراحيلي وخالد الدبيش وعبدالله الهميان، بعدما أكدت الفحوصات سلامتهم من فيروس كورونا.

وينتظر العدالة اكتمال وصول لاعبيه المحترفين حيث كثفت إدارته في الأيام الماضية الاتصالات والإجراءات لتأمين عودتهم وخضوعهم للفحوصات الطبية للتأكد من سلامتهم وخلوهم من فيروس كورونا، ومن ثم الانضمام لبقية زملائهم في التدريبات اليومية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *