الرياضة

الاتحاد يستقبل كاريلي والثلاثي البرازيلي.. ويضم مدرب حراس بالميراس

جدة – هلال سلمان

نجح نادي الاتحاد في التعاقد مع مدرب حراس نادي بالميراس السابق أوسكار رودريغيز بطلب من المدرب فابيو كاريلي، وذلك بحسب تقارير برازيلية.

 
وكان كاريلي يستهدف التعاقد مع ماوري ليما مدرب حراس منتخب البرازيل سابقا ونادي غريميو حاليا، والذي سبق له العمل مع كاريلي في نادي الوحدة وكورينثيانز سابقا، إلا أن المفاوضات لم تصل إلى نتيجة ليتعاقد بعدها مع رودريغيز. ووصل أمس المدرب البرازيلي كاريلي ومواطنوه المحترفون: برونو أوفيني ورومارينيو وجوناس إلى جدة عبر طائرة خاصة تكفلت بها إدارة الاتحاد، كما وصل المغربي كريم الأحمدي إلى جدة قادما من هولندا، حيث اتفقت معه الإدارة على إكمال الموسم الحالي، لكنها لم تتوصل بعد معه إلى اتفاق لتجديد عقده من عدمه، حيث ستقيم أداءه وفق رؤية المدير الفني كاريلي ومستواه في الفترة المتبقية من الموسم.

وتلقى الاتحاد عرضا من نادي لوس أنجليس غالاكسي الأمريكي للتعاقد مع مهاجمه الصربي ألكسندر بريجوفيتش لمدة عام ونصف مقابل 3.5 مليون يورو، وأبدى اللاعب ترحيبا كبيرا باللعب في الدوري الأمريكي.

من جهة أخرى، أكدت تقارير توصل نادي الوحدة إلى اتفاق مع الاتحاد للتعاقد مع المهاجم عبد الرحمن الغامدي في الموسم المقبل، فيما عينت إدارة (العميد) اللاعب السابق هشام حبتور إداريا لفريق درجة الشباب بدلا من مروان مهدي الذي تم تعيينه إداريا للفريق الأول، ولا يزال البحث جاريا عن بديل لحامد الحارثي إداري الناشئين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *