المحليات

أخبار سريعة

الأمير فهد بن سلطان رئيسا فخريا لمشروع أوقاف جامعة تبوك

تبوك- البلاد
وافق الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك على الرئاسة الفخرية لمشروع أوقاف جامعة تبوك، وذلك خلال رعاية سموه لحفل خريجي الجامعة لعام 1441هـ.
وثمن رئيس الجامعة الدكتور عبد الله بن مفرح الذيابي وقوف سموه وحرصه على كل ما ينمي جامعة تبوك ويطورها ويساهم في تحقيق طموحاتها وازدهارها، والمشاركة بفعالية وكفاءة عالية في تحقيق الرؤية الطموحة للمملكة.
وقال: إن الجامعة حريصة على تنمية مواردها الذاتية وتنويع مصادر الدخل من خلال العوائد الاستثمارية للأوقاف، مشيراً إلى أن أوقاف الجامعة تنطلق من رؤيتها كأوقاف جامعية متميزة في الابتكار والاستثمار، ورسالتها كمنظومة متكاملة للأوقاف المستدامة والاستثمارات المتنامية.

محافظ جدة يشيد بالغرفة التجارية

جدة – البلاد
استقبل الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة بمكتبه أمس, رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة محمد يوسف ناغي. وثمن سموه، دور الغرفة بنهوض الحركة الاقتصادية بالمحافظة، والعمل بشكل تكاملي مع الجهات الأخرى لتحقيق الأهداف المرجوة. من جانبه أعرب الناغي، عن شكره وتقديره لسمو محافظ جدة، وتوجيهات سموه الهادفة لدعم غرفة جدة وتعزيز دورها الاقتصادي.

تسمية ميدانين بالقصيم باسم أبطال الصحة

بريدة- البلاد
وجه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أمس, بتسمية ميدانين من ميادين المنطقة باسم “أبطال الصحة” و “العيون الساهرة” , تقديراً لما قدمة أبناء الوطن من منسوبي الصحة والأمن من جهود بالمنطقة خلال جائحة كورونا. وقال سموه: “إن إطلاق اسم أبطال الصحة والعيون الساهرة على الميادين تقديراً لما قدمه أبناء الوطن في قطاعي الصحة والأمن من جهود مباركة خلال هذه الجائحة, وذكرى تتذكرها الأجيال لما قدم فيها من عمل مبارك وجهود عظيمة أسهمت في الحفاظ على أمن وصحة الوطن والمواطن والمقيم.
وأشاد سموه بالجهود التي يبذلها أبطال الصحة بمختلف المنشآت الصحية بمنطقة القصيم، واصفاً تلك الجهود بالعظيمة، حيث أسهمت في التخطيط السليم للبروتوكلات الصحية التي كانت الأميز والأجدر وآتت ثمارها.

أمير نجران يستعرض إنجازات حرس الحدود

نجران- البلاد
استعرض الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران في مكتبه بالإمارة أمس نجازات حرس الحدود، في إيجاز معلوماتي، قدمه قائد حرس الحدود بالمنطقة اللواء ركن عبدالله بن حمد الذويخ.
وأشاد سموه بالبطولات التي تسجلها القوات العسكرية، على الحد الجنوبي وفي الداخل، من القطاعات كافة، منوهًا بما تحظى به من الدعم غير المحدود من القيادة الحكيمة ـ أيدها الله.ـ حرصًا على أمان كل من يعيش على أرض هذه البلاد المباركة.
من جهته أكد اللواء الذويخ عزم الجميع على مواصلة الجهود، والتضحية بالغالي والنفيس في خدمة الدين ثم الملك والوطن.

استعراض العلاقات السعودية الفنلدية

الرياض- البلاد
استعرض الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، في اتصال هاتفي مع وزير خارجية جمهورية فنلندا بيكا هافيستو .
العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وأوجه التعاون المشترك في عدد من المجالات، كما تناول الاتصال مستجدات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية، وعدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *