الرياضة

الهلال يستعيد محترفيه ويتأهب لمعسكر الطائف

البلاد – الرياض

يستعيد فريق الهلال يوم غد الإثنين لاعبيه المحترفين المتواجدين خارج المملكة وهم: غوميز، وجيوفينكو، وإدواردو، والكوري الجنوبي جانغ هيون سو، والكولومبي غوستافو كويار، بالإضافة إلى الطاقم التدريبي المساعد للمدرب الروماني رازفان لوشيسكو، وذلك بعد أن أمنت إدارة النادي طائرة خاصة لعودتهم عن طريق المنامة.

وسيخضع اللاعبون وبقية أفراد الجهاز الفني للفحوصات فور وصولهم قبل أن يخضعوا للحجر المنزلي الاحترازي للتأكد من سلامتهم مع أداء تدريبات انفرادية، وذلك قبل أن يلتحقوا ببقية زملائهم في المعسكر الإعدادي الذي سيقام في مدينة الطائف يوم 3 يوليو المقبل.

ويتواجد المدرب لوشيسكو والبيروفي أندريه كاريو والسوري عمر خربين في الرياض، حيث يبدأ اليوم برنامج إعداد الفريق بحضور جميع اللاعبين لمقر النادي من أجل إجراء الفحوصات والبدء في التدريبات وفق البروتوكولات التي أقرتها وزارة الرياضة.

يشار إلى أن إدارة الهلال نجحت في الاتفاق مع الخماسي محمد الشلهوب وإدواردو وصالح الشهري وعبدالله الحافظ والحارس البديل نواف الغامدي، على تمديد عقودهم لنهاية الموسم من أجل الاستفادة من خدماتهم فيما تبقى من مباريات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *