الرياضة

7 ملايين تغير بوصلة بلهندة نحو الأهلي

جدة- البلاد

كشفت مصادر مقربة من نادي جلطة سراي، أن النادي الأهلي اقترب بشدة من التعاقد مع لاعب الفريق، الدولي المغربي يونس بلهندة؛ بعدما فتحت إدارة الأهلي خطًا جادًا للمفاوضات مع إدارة نادي جلطة سراي؛ للحصول على خدمات الدولي المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. ويعد اللاعب، البالغ من العمر 30 عامًا، واحدًا من أهم اللاعبين في صفوف العملاق التركي، بعد أن نجح في فرض نفسه داخل الفريق منذ انضمامه إليه في صيف عام 2017 قادمًا من دينامو كييف الأوكراني.

وحسبما ذكر الصحفي الرياضي التركي الشهير، علي ناسي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فإن مسؤولي النادي الأهلي قدموا عرضاً لنظرائهم في الجانب التركي، بلغت قيمته سبعة ملايين دولار، في محاولة لإقناعهم بالتخلي عن خدمات بلهندة لصالحهم في ميركاتو الصيف المقبل. ولا يعد الأهلي هو النادي المحلي الوحيد الراغب في ضم بلهندة؛ إذ إن الهلال سبق وأن أبدى اهتمامًا جادًا بالتعاقد مع اللاعب مؤخرًا، لكن المفاوضات توقفت بشكل مُفاجئ، بعدما طلب اللاعب الحصول على راتب سنوي تبلغ قيمته 6 ملايين دولار.

ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة صراعا بين الأهلي والهلال، لحسم الصفقة، والحصول على خدمات اللاعب الذي يبدو أنه سيتجه للعرض الأقوى ماليا، بحسب ما تشير إليه المعطيات.

يذكر أن بلهندة كان قد بدأ مسيرته الاحترافية في أوروبا عام 2013 في نادي مونبلييه الفرنسي، الذي تدرج في فئات فرقه العمرية، قبل أن يتجه نحو فريق دينامو كييف في الدوري الأوكراني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *