الرياضة

الحائلي يعين فلاتة مديرا للكرة بالاتحاد

جدة- البلاد

عينت إدارة نادي الاتحاد اللاعب الدولي السابق عدنان فلاتة مديرا للفريق الكروي الأول، ليخلف بذلك زميله المدافع السابق أسامة المولد في هذا المنصب. واجتمع رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي مع فلاتة، واتفق معه على تولي إدارة الكرة خلفا للمولد، وذلك في إطار التحركات المكثفة؛ لإعداد الفريق بالشكل الأمثل لاستكمال منافسات الموسم الكروي الحالي. وسبق الاجتماع مشاورات واجتماعات مع عدنان فلاتة الذي اشترط تولي المنصب لفترة طويلة، لكن الإدارة أقنعته بتولي المنصب للفترة المتبقية من الموسم الحالي، على أن يتم تقييم عمله بعد نهاية الموسم وعلى ضوء ذلك يتحدد استمراره في منصبه من عدمها. وأبدت أطراف اتحادية سعادتها لإغلاق الإدارة هذا الموضوع حتى تتفرغ في الأيام المقبلة للملفات الأكثر أهمية، ومن بينها عودة المدرب والمحترفين الأجانب الذين غادروا إلى بلدانهم، والتمديد للاعبين الذين شارفت عقودهم على الانتهاء، ومن أبرزهم الهولندي كريم الأحمدي، وعمار الدحيم، ومنصور الحربي، والحارس عساف القرني.

وأبدى اللاعب البرازيلي جوناس رغبته بالعودة لإكمال عقده مع الاتحاد، فيما أنهت الإدارة تعاقدها مع الصربي بريجوفيتش، واتفقت مع البرازيلي رومارينيو هداف الفريق الذي أوشك على الرحيل، لكنه تراجع عن موقفه وسحب شكواه لدى الفيفا.

وتتفاوض الإدارة الاتحادية مع مدرب الحراس البرازيلي الشهير ماوري ليما لتدريب حراس الفريق الأول الموسم المقبل بطلب من المدرب فابيو كاريلي.
وسبق لماوري ليما تدريب حراس المنتخب البرازيلي، ويعمل حاليا مع نادي غريميو، كما عمل من قبل مع كاريلي في ناديي كورينثيانز، والوحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *