المحليات

أخبار سريعة

أمير تبوك يؤكد على سلامة المواطن والمقيم

تبوك- واس
نوه الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بالجهود المبذولة والخطط المعدة من قبل الجهات الحكومية بالمنطقة لتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمكافحة تفشي وانتشار فيروس كورونا المستجد مؤكداً أهمية تكثيف الجهود ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا لتحقيق الهدف المنشود وهو سلامة المواطن والمقيم.
جاء ذلك لدى لقاء سموه أمس الأول رؤساء المحاكم ومديري الادارات الحكومية والمواطنين.

أمير الشرقية يشيد بجهود الهلال الأحمر

الدمام- البلاد
تسلم الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية تقريراً عن جهود وأعمال فرع هيئة الهلال الأحمر بالمنطقة منذ بداية جائحة كورونا المستجد، تضمن الأعمال التي قام بها الفرع، والبلاغات التي تم مباشرتها، ومساهمته في تطبيق الإجراءات الاحترازية.
وأشاد سموه، لدى لقائه بمكتبه أمس مدير عام الفرع الدكتور خالد بن راضي العنزي، بالجهود الإنسانية التي يبذلها منسوبو الهيئة في التعامل مع الحالات الطارئة، والتخفيف من حدة المصائب والآلام، ومساهمة منسوبي الهيئة في تطبيق الإجراءات الاحترازية.

أمير عسير يكرم الفرق الأمنية والصحية

أبها- البلاد
كرم الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير المشرف العام على غرفة إدارة أزمة كورونا بالمنطقة، فرق العمل الأمنية والصحية في ١٦ منفذاً برياً للفرز البصري في محافظات ومراكز المنطقة حسب ترتيب التميز في الأداء وتنفيذ المعايير الأساسية التي تحقق جميع الاشتراطات والبروتكولات الصحية المعتمدة.
وأشاد سموه في اتصال مرئي أجراه من غرفة إدارة أزمة كورونا بحضور مديري الجهات ذات العلاقة، بجهود جميع العاملين في المنافذ كما أشاد بالتعاون والتنسيق وسرعة التجاوب بين الجهات الحكومية كافة لتحسين ومعالجة وتطوير منافذ الفرز الصحي، وتكوين فرق متناسقة للقيادة والسيطرة.

نائب أمير الشرقية يشدد على الجهود الوقائية

الدمام- البلاد
أكد الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية أن حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد، يحفظهما الله، لم تدخر جهداً في دعم كافة القطاعات الصحية، للتعامل مع جائحة كورونا المستجد.
وشدد سموه لدى استقباله بمكتبه مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر بالمنطقة الدكتور خالد بن راضي العنزي، على أهمية مواصلة جهود تطوير وتعزيز قدرات منسوبي الهيئة في التعامل مع مختلف الحالات، والعمل على الاستفادة من التقنية في ذلك وتعزيز الجهود الوقائية والعمل على نشر الوعي بالتعامل مع الحالات الإسعافية المختلفة وتعريف المجتمع بما تقدمه الهيئة من خدمات وسبل الاستفادة منها.

تطبيق توكلنا يضيف تصريح طالب

جدة- ياسر بن يوسف
أضاف تطبيق “توكلنا” تصريح “طالب”، بالتعاون مع هيئة تقويم التعليم والتدريب، تيسيراً على الطلاب؛ حتى يتمكنوا من الحصول على التصريح لحضور وأداء الاختبارات في المقرات، وتتولى الهيئة مسؤولية رفع التصاريح للطلاب عبر التطبيق، الذي يجب عليهم التسجيل في تطبيق توكلنا؛ للاستفادة من التصريح.
ويعد التصريح جواز المرور النظامي للطلاب، فمن خلاله يستطيع الطالب أن يحصل على تصريح مؤقت للسائق الذي يتعامل معه لإيصاله إلى مقر الاختبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *