الرياضة

تلقيت عرضا من الهلال وأتشرف بتمثيله

جدة- البلاد

أكد النجم العراقي الشاب مهند علي لاعب نادي الدحيل القطري والمعار حاليا لفريق بورتيمونينسي البرتغالي، عن تلقيه عرضا للانتقال إلى نادي الهلال، مبديا حماسا كبيرا بتمثيل (الزعيم) واللعب في الدوري السعودي.
وتحدث مهند الملقب بـ(ميمي) لصحيفة (فوتبول العراقية) قائلا: “المفاوضات كانت جادة من قبل إدارة الهلال، واللعب مع هذا النادي العريق شرف كبير لكل لاعب، وإذا جرت المفاوضات بين إدارتي الدحيل والهلال بشأن انتقالي فسأرحب باللعب معه؛ كونه يمتلك سمعة مميزة عربياً وآسيوياً”.

ونفى مهند البالغ من العمر 19 عاما، تلقيه عرضا للانتقال إلى بوكا جونيورز الأرجنتيني وقال: “لم يصلني أي عرض من هذا النادي. الأنباء التي أشارت إلى وجود مفاوضات معه غير صحيحة وأنفيها نفياً قاطعاً. العروض التي تلقيتها كانت من الهلال السعودي والعربي والسيلية والوكرة في قطر، وعرض من الكويت الكويتي”.
وتابع: “سأعود إلى الدوحة؛ حيث ستنتهي إعارتي إلى نادي بورتيمونينسي البرتغالي. أنا مرتبط مع الدحيل بعقد لخمسة مواسم. وسأبحث مع إدارة النادي وجهتي القادمة”.

وعن تجربته في الدوري البرتغالي قال النجم العراقي: “التجربة كانت مميزة للغاية. استفتدت كثيراً من اللعب في الأجواء الأوروبية رغم مشاركتي في ٣ مباريات فقط، لكن الفائدة الفنية كانت كبيرة للغاية”.
وبدأ مهند مسيرته مع نادي الشرطة العراقي الذي لعب له 6 مواسم تخللها موسم إعارة إلى الكهرباء، قبل الانتقال إلى الدحيل، كما انضم إلى صفوف منتخب (أسود الرافدين) الذي لعب معه 18 مباراة سجل خلالها 14 هدفا دوليا، وسبق له الفوز بجائزة أفضل لاعب في غرب آسيا عام 2019 بحسب اختيار الجماهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *