الرياضة

وعدت جماهيرنا بكأس آسيا وأتمنى إسعادهم بها مجددا

جدة – هلال سلمان

اختار الإيطالي سيباستيان جيوفينكو أفضل 5 لحظات خلال مسيرته مع الهلال، حيث شارك في سلسلة (خماسيات الزعيم) التي ينشرها بشكل دوري الحساب الرسمي للفريق على منصة تويتر للتواصل الاجتماعي.
وقال سيبا في مقطع فيديو: “مرحبا يا شباب.. أتمنى أن تكونوا بصحة جيدة وبأمان.. أود أن أشارككم أفضل 5 لحظات عشتها مع النادي. في المرتبة الخامسة لحظة تقديمي لجماهير الهلال، عندما خطوت أولى خطواتي داخل الملعب في مباراة الفتح في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان موسم 2018/2019″، حيث ظهر في المقطع، وهو يخرج جواله من جيبه ويشارك” سيلفي” حيا فيه الجماهير التي قابلته بعاصفة من الهتافات والتعليقات”.

وتابع اللاعب الملقب بـ(النملة الذرية): “اللحظة الرابعة كانت أول هدف أحرزه مع النادي، حيث كان هدفا رائعا أيضا”، وذلك في مباراة القادسية في الدوري الموسم الماضي، وهي أولى مبارياته بقميص الزعيم. واختار النجم الإيطالي اللحظة الثالثة وهي عندما سجل هدفه في مرمى الاتحاد حيث قال: “بذلك الهدف أنهيت المباراة وتأهلنا للدور التالي من مسابقة دوري أبطال آسيا”، وكان ذلك في إياب الدور ربع النهائي.

وعن اللحظة التي تأتي في المرتبة الثانية قال جيوفينكو: “الثواني الأخيرة من مباراتنا أمام السد في الرياض، عندما تصدى المعيوف لركلة حرة خطيرة في اللحظات الحرجة في إياب الدور نصف النهائي.. وقتها وصل الأدرينالين لأعلى مستوياته! وبعدها احتفلنا وكانت وجوهنا تصف الحدث، والجمهور والمدينة بأكملها عاشت لحظات لا يمكن تصديقها”.

أما اللحظة الأفضل فكانت بلا شك الفوز بدوري أبطال آسيا، التي قال عنها نجم يوفنتوس السابق: “فزنا في مواجهتي الذهاب والإياب واحتفالاتنا وقتها وكل شيء. كنت أرى الفرحة على وجوه زملائي، وأراها على وجوه العاملين في الفريق والنادي. كنت سعيدًا جدا بذلك والجميع كان فخورا بنا، وأتمنى تكرارها مجددا من أجل الجميع”، حيث ظهر في نهاية المقطع وهو يتحدث للكاميرا من أرض الملعب حاملا كأس دوري أبطال آسيا في يده وهو يقول: “لقد فزنا.. فزنا بكأس آسيا كما وعدتكم يا شباب”. واختتم نجم الهلال حديثه بقوله: “أتمنى أن أراكم قريبا يا شباب.. ابقوا بأمان”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *