المحليات

لجنة سكن العمالة بالجوف تسلم مباني المدارس لإدارات التعليم

سكاكا- البلاد

رأس الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف ، من مكتبه بديوان الإمارة أمس عبر الاتصال المرئي، الاجتماع الرابع عشر للجنة تقييم سكن العمالة الوافدة للحد من انتشار فيروس كورونا .

وفي بداية الاجتماع استعرض وكيل الإمارة حسين بن محمد آل سلطان ، توصيات الاجتماع السابق وما تم إنجازه خلال الفترة الماضية، كما استمع سموه لملخص من محافظي المحافظات عن أعمال اللجان التحضيرية في المحافظات والمراكز ، وجهودها في تسليم مباني المدارس لإدارات التعليم في المنطقة، التي تمت خلال أسبوع بدلاً من منتصف شهر ذي القعدة ، حيث جرى وبمتابعة من سمو أمير المنطقة ، العمل خلال عطلة عيد الفطر المبارك حتى تم الانتهاء من إخلاء جميع المباني وتسليمها للتعليم ، كما تم استعراض أهم التوصيات التي تمت.

واستعرض سموه أعمال اللجان الميدانية ، منوهاً سموه بسرعة الانتهاء من إخلاء جميع مباني التعليم وتسليمها قبل الوقت المحدد، مشدداً سموه بمتابعة سكن العمالة بشكل نهائي من خلال خطة الأمانة المستقبلية لتحسين مساكن العمالة على المدى القريب والمتوسط والبعيد.

من جهة أخرى ثمن أمير المنطقة رئيس لجنة الطوارئ جهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين، حفظهما الله، ودعمهما للقطاعين العام والخاص في مواجهة جائحة كورونا المستجد الذي يأتي حماية لصحة وسلامة كل من يقيم على هذه الأرض المباركة ، منوهاً سمو بمتابعة واهتمام الأمير عبدالعزيز بن محمد بن نايف وزير الداخلية مع أمراء المناطق وتقديم كافة التسهيلات والدعم لأعمال اللجان المعنية بذلك. جاء ذلك خلال الاجتماع العاشر لسموه بلجنة الطوارئ بالمنطقة عن بُعد أمس، التي تضم ممثلين عن الإدارات الحكومية والقطاع الخاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *