الأخيره

5 مشروبات للتخلص من الوزن الزائد

البلاد – وكالات

يعاني كثيرون من زيادة الوزن وظهور دهون البطن، جراء الجلوس لفترات طويلة بالمنزل في ظل الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا، ما دفع موقع “تايمز نيوز ناو” لتقديم قائمة بمشروبات سحرية يمكنها إنقاص الوزن والتخلص من الدهون في أيام معدودة، لأنها تساعد على زيادة التمثيل الغذائي وتسريع رحلة فقدان الدهون.

وتضمنت قائمة المشروبات، الماء الذي يساعد شرب الكثير منه في الحصول على بطن مسطح أسرع مما هو متوقع، خاصة وأنه يبقي الشخص ممتلئا مع إحساس شبع بين الوجبات، كما أنه يساهم في زيادة عدد السعرات الحرارية التي تحرقها.

وبينت القائمة أن المشروب الثاني هو خل التفاح، الذي يفيد في التخلص من البطن، وهو أحد أكثر مشروبات فقدان الوزن شيوعا، ويمكن لحمض الخليك، المكون الرئيسي في خل التفاح، تحسين فقدان الوزن عن طريق زيادة التمثيل الغذائي، وزيادة عملية حرق الدهون وقمع الشهية، بينما المشروب الثالث هو الشاي الأخضر، الذي يعد أكثر فاعلية لفقدان الوزن، لأنه مليئ بالعناصر الغذائية ومضادات الأكسدة.

وقال الموقع إن الزنجبيل الدافئ، يساعد في تعزيز الامتلاء والشعور بالشبع وزيادة التمثيل الغذائي وتقليل الشهية، وكل ذلك يساعد في فقدان الوزن، كما أن عصير الليمون، غني بفيتامين سي والعناصر الغذائية الأساسية الأخرى التي قد تدعم صحة القلب، وتعزز فقدان الدهون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *