الفن متابعات

“وساوس” أول عمل درامي سعودي على شبكة نتفليكس

تبدأ شبكة نتفليكس العالمية، اعتبارا من 11 يونيو المقبل، عرض مسلسل “وساوس” وهو يعد أو عمل درامي سعودي تعرضه الشبكة ضمن أعمالها الأصلية.

وقد أعلنت شبكة نتفليكس عبر موقعها ، أن المسلسل يمثل جزءا من المحتوى الدرامي الخليجي بشكل عام والسعودي بشكل خاص، إذ أنه يقدم منظور مختلف للدراما الخليجية بما يتناسب مع طبيعة المتابعين عالميا.

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة تواجه شكوكا تحيط بوفاة كبير العائلة “حسان” الذي يعود ماضيه الغامض إلى الظهور قبل أيام من الموعد المنتظر لإطلاق التطبيق الذكي الجديد لشركته، ليتم الكشف عن الحقائق بشكل مستمر، ولكن من منظور مختلف لأبطال العمل، ويقدم المسلسل حبكة درامية للأحداث التي تحمل في طياتها العديد من المشاكل الاجتماعية، مثل الخلافات الأسرية وصراع البقاء في عالم الأعمال، والتي يعتريها الغموض من كل جانب.

والمسلسل مكون من ثمان حلقات ، وسيستمتع بمشاهدته أكثر من 182 مليون مشترك حول العالم في 190 بلدا مع توفر الترجمة لـ 20 لغة مختلفة.

وقالت رئيسة الاستحواذ وترخيص المحتوى في نتفليكس نهى الطيب: “نؤمن بأن القصص الرائعة يمكن أن تأتي من أى مكان وتثير إعجاب المشاهدين أينما كانوا، ويسلط مسلسل “وساوس” الضوء على بعد جديد بإيقاع سريع مقارنة بالأعمال الدرامية الأخرى، حيث تقدم كل حلقة لغزا جديدا يجعل المتابع متشوقا لمتابعة المسلسل ليكتشف جميع الأسرار في النهاية، نحن سعداء بتقديم المسلسل لمشتركينا في 190 بلدا، حيث سيحصلون على محتوى من هذه المنطقة العربية ممتع وملئ بالأحداث المشوقة والغامضة في الوقت ذاته”.

يذكر أن مسلسل “وساوس” من بطولة العديد من الكوادر الفنية ومنهم شيماء الفضل و على الشريف وأسامة القس وميسون الرويلي وإلهام علي وندى توحيد ونور العنبر وليلى عربي و محمد علي وجميعهم يلتقون بالنجم عبد المحسن النمر، والمسلسل من قصة وتطوير شركة الظواهر الترفيهية السعودية ومن كتابة رولان حسن و إخراج المخرجة السعودية هنا العمير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *