الفن متابعات

لأول مرة..مشاهد حقيقية لإعدام هشام عشماوي في الاختيار

بعد عرض حلقة “ملحمة البرث”  في مسلسل الاختيار واستشهاد العقيد أركان حرب أحمد صابر المنسي ورفاقه، عرض المسلسل في الحلقة 29 لحظة النطق بحكم الإعدام على الإرهابي هشام عشماوي، وذلك للمرة الأولى.

وظهر عشماوي مرتديا بدلة الإعدام الحمراء، ويحاوطه مجموعة من أفراد الأمن، وعندما سئل عن أى طلب يريده رد قائلا “مبقاش ينفع خلاص”.

وكان العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث باسم القوات المسلحة، أعلن في 4 مارس تنفيذ حكم الإعدام في الإرهابي هشام عشماوي.

كما تدور احداث الحلقة حول معركة الواحات البحرية بين جماعة المرابطون وقوات الأمن المصرية والتي أسفرت عن استشهاد 16 ضابطا وفرد شرطة وإصابة 13 آخرين ومقتل 15 إرهابيا، ومن أحداث الحلقة ايضا القبض على هشام عشماوي في محل إقامته بدرنة في ليبيا وهو يرتدي حزاما ناسفا رفض تفجيره وسلم نفسه ،ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف في دور الضابط الذي يستوجب الإرهابي هشام عشماوي.

وتبرز الحلقة أيضا هجوم قوات الصاعقة المصرية على التكفيريين الذين نفذوا الهجوم على كمين البرث في مداهمة سميت بـ “العملية منسي” ونجحت في تحقيق نتائج إيجابية بتصفية أكثر من 85 تكفيريا من بينهم القناص الذي قتل المنسي بطلقة في أسفل رأسه من الخلف.

وجسد الفنان أحمد العوضي شخصية هشام عشماوي في مسلسل الاختيار الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة و إخراج بيتر ميمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *