الرياضة

محيسن يشارك في حملة (إيقاف سلسلة المرض)

الرياض- البلاد

شارك النجم السعودي السابق محيسن الجمعان في حملة “إيقاف سلسلة المرض” التي أطلقها الاتحاد الآسيوي، لنشر رسالة الأمل، ضمن جهود التوعية وتشجيع الناس على القيام بدورهم في إيقاف انتشار وباء كورونا.

وشارك في الحملة الأسترالي أنج بوستيكوجلو مدرب يوكوهاما مارينوس الياباني، ونيكولاس ماريو لاعب منتخب ماكاو، حسب ما ذكره الاتحاد الآسيوي عبر موقعه على الإنترنت. وقال الجمعان: “عندما يمر الإنسان بموقف صعب، فإنه ينظر حوله بحثا عن الإلهام. العاملون في الخطوط الأمامية خلال هذه الجائحة كانوا مصدر الإلهام بالنسبة لنا، حيث أن مساهماتهم للمجتمع كانت ثمينة ولن ننساها”.

وأضاف اللاعب الملقب بـ (الكوبرا): “بعض الدول نجحت في إيقاف منحنى الوباء، لكن المعركة لا زالت مستمرة، أرجو من الجميع أن يحافظوا على صبرهم، ويحاولوا الاستفادة من النظام الجديد للحياة لحين تطوير لقاح للفيروس”. وأطلق الاتحاد الاتحاد الآسيوي حملة إيقاف سلسلة المرض، عبر هاشتاق (#BreakTheChain) والتي تحمل رسالة التضامن في هذه الظروف، وكذلك الترويج لقواعد الصحة العامة التي وضعتها منظمة الصحة العالمية، خاصة من خلال البقاء في المنازل وممارسة إجراءات النظافة والتعقيم، والتأكد من ترك مساحة مع الآخرين، وكذلك احترام قواعد العزل الشخصي. وامتدح الاتحاد الآسيوي نجم النصر والأخضر السابق حيث قال: “يعتبر الجمعان من أعظم نجوم كرة القدم السعودية، حيث شارك مع منتخب بلاده في دورة الألعاب الأولمبية 1984، وساهم في التتويج بلقب كأس آسيا مرتين على التوالي عامي 1984 و1988، كما شارك مع نادي النصر السعودي في النسخة الأولى من كأس العالم للأندية عام 2000”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *