المحليات

تكريم الفائزين بجائزة تعليم جدة

جدة- ياسر بن يوسف

رعى المدير العام للتعليم بمحافظة جدة الدكتور سعد المسعودي ، الحفل الافتراضي الختامي لجائزة تعليم جدة للتعليم عن بُعد ، مساء أمس الأربعاء من خلال بث مباشر عبر قناة تعليم جدة على اليوتيوب ، والذي تم فيه إعلان وتكريم الفائزين والفائزات بالجائزة وبجوائز تقديرية ومبالغ مالية تصل إلى 120 ألف ريال.

وقال مدير عام التعليم بمحافظة جدة المسعودي في كلمته: ” الابداع لا يتشكل في مجمله إلا من خلال الفكر الذي يحمله المبدعون الحريصون على الرقي بالعمل في المؤسسة التي ينتمون إليها ، واذا كان نشاط هذه المؤسسة ينصب في بناء الاجيال وتعليمهم وهنا يكون الابداع معنى آخر واثر يمتد عبر هذه الاجيال وهذا ما ظهر في العمل المؤسسي المحكم الموسوم باسم ادارتكم التعليمية الا وهو جائزة ادارة تعليم جدة للتعليم عن بعد ، والتي انطلقت في وقت قياسي فاختصرت الوقت بجهد يليق بمستهدفها ومكانته الا وهو المعلم حامل رسالة التعليم “.

من جهته أوضح مدير الاشراف التربوي بتعليم جدة ماجد القحطاني أن الجائزة تؤكد أهمية دور المعلمين والمعلمات في تجويد عمليات التعليم والتعلم والثقة في قدرتهم على استمرار الدراسة عن بعد. وفي ختام الحفل تم إعلان أسماء 20 معلماً ومعلمة الفائزين والفائزات بجائزة تعليم جدة للتعليم عن بُعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *