المحليات

أخبار سريعة

تخريج دفعة من طلاب جامعة الإمام

الرياض- البلاد
يرعى الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض مساء اليوم حفل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية السنوي الافتراضي لتخريج الدفعة ( 64 ) من طلابها وطالباتها ، في مراحل الدبلوم والبكالوريوس والماجستير والدكتوراه. وأكد رئيس الجامعة الدكتور أحمد بن سالم العامري أن الرعاية تأتي امتداداً لحرص سموه الكريم على دعم الجامعة ومشاركة أبنائه وبناته الطلاب والطالبات فرحتهم، بيوم تاريخي في حياتهم ليساهموا في بناء الوطن.

جائزة لتحفيز التنمية بالشمالية

عرعر- البلاد
أكد الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أمير منطقة الحدود الشمالية أن جائزة المنطقة “كفو” تستهدف تحفيز أبناء المنطقة ومؤسساتها الحكومية والخاصة وغير الربحية للمبادرة والمساهمة في التنمية بجميع أبعادها، وتسعى لتحفيز وبناء القدوة الوطنية بمصداقية ومهنية.
ولفت سموه، لدى ترؤسه أمس عبر الاتصال المرئي، اجتماع اللجنة التنفيذية لمجلس أمناء جائزة منطقة الحدود الشمالية “كفو”، الانتباه إلى استهداف الجائزة تنمية روح التنافس بين الأفراد والقطاعات لتحقيق التميز الفردي والمؤسسي، وتحقيق الاستدامة المالية والقيمية للجائزة.

أمير حائل يستعرض الوضع الصحي

حائل – البلاد
استعرض الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رئيس اللجنة العليا لمركز إدارة الأزمات تقارير الجهات ذات العلاقة بالمركز عن الوضع الصحي وتوفر الاحتياجات في المنطقة وجهود الجهات الأمنية وأمانة المنطقة والهلال الأحمر السعودي في مكافحة جائحة كورونا ، مشدداً سموه على التأكد من سلامة تطبيق الإجراءات الوقائية ضد الفايروس. وأكد سموه، خلال الاجتماع، عبر الاتصال المرئي، على متابعة مستجدات القرارات والإجراءات الاحترازية لمكافحة والتصدي لفايروس كورونا المستجد.

تعزيز العلاقات السعودية النيبالية

الرياض-البلاد
بحث الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، في اتصال هاتفي، أمس مع وزير خارجية جمهورية نيبال الديموقراطية الفيدرالية براديب جوالي،علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين وسبل تعزيزها بما يخدم مصالحهما المتبادلة، إضافة إلى عدد من القضايا محل الاهتمام المشترك.
كما استعرض الجانبان تطورات فيروس كورونا المستجد، وجهود البلدين الصديقين في الحد من آثاره وتداعياته.

أداء صلاة القيام بالمسجد النبوي

المدينة المنورة- البلاد
أقيمت في المسجد النبوي بالمدينة المنورة أول صلاة قيام في أول ليلة من العشر الأواخر بشهر رمضان المبارك لهذا العام 1441هـ ، بعد صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على إقامة صلاة التراويح والتهجد في الحرمين الشريفين وتخفيف صلاة التراويح إلى خمس تسليمات وإكمال القرآن الكريم في صلاة التهجد مع استمرار تعليق دخول المصلين، وذلك لمنع انتشار فيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *