الأخيره

إيقاف ساخر من ذوي الإعاقة ومستغلي “تصريح”

مكة المكرمة – البلاد

تمكنت الجهات الأمنية بشرطة محافظة جدة من الإطاحة بتنظيم إجرامي يمتهن الترصد لعملاء البنوك وسرقة أموالهم، والقبض عليهم وهم وافدون من مخالفي نظام الإقامة من (الجنسية التشادية). وقال المُتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، الرائد محمد الغامدي، إن إجراءات الاستدلال الأولية أسفرت عن تورطهم بارتكاب 5 جرائم بنفس الأسلوب الإجرامي، وبلغت المبالغ النقدية المسروقة 400 ألف ريال، وقد تم إيقافهم واتخذت بحقهم الإجراءات النظامية كافة لإحالتهم إلى النيابة العامة. فيما أوضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض العقيد شاكر التويجري، أن المتابعة الأمنية أسفرت عن القبض على شخص استولى على مركبة تابعة لشركة تسوية الحوادث المروية بعد اعتدائه على موظف الشركة أثناء مباشرته لحادث مروري في حي الخليج والهروب بها ، وهو مواطن (بالعقد الثالث من العمر) ، حيث تم إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته إلى النيابة العامة.

كما أوقف شرطة مكة المكرمة، شخصا ظهر في مقطع فيديو وهو يبدي استهزاءه وسخريته من الأشخاص ذوي الإعاقة، وتوثيق ذلك ونشره في مواقع التواصل الاجتماعي، واتخذت بحقه الإجراءات النظامية كافة لإحالته إلى النيابة العامة، وفقا للمُتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، الرائد محمد الغامدي.

من جهة ثانية، أكد المُتحدث الإعلامي لشرطة منطقة القصيم المقدم بدر السحيباني، أن الجهات الأمنية تمكنت من ضبط مقيمَين استغلّا تصريح السماح لهما بالتنقل، لإخفاء مقيم آخر والتنقل به داخل مركبتهما، وقد جرى إيقافهم جميعاً واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم لإحالتهم للنيابة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *