الرياضة

السومة: قلبي أهلاوي ولن أخذل جماهيره

البلاد – متابعات

قدم النجم عمر السومة اعتذاره لجماهير فريقه الأهلي بعد أن أثارت بعض تصريحاته التلفزيونية الجدل. وظهر السومة في حوار تلفزيوني لبرنامج (إنستا شو) على قناة (سما السورية) ولدى سؤاله: هل كنت ستحقق دوري أبطال آسيا لو كنت مع الهلال؟ أجاب: “ممكن لأن الهلال ينافس سنويا على البطولة الآسيوية، وأوافق بنسبة 70% على ذلك”.

وأثارت تلك الإجابة الكثير من الجدل بين جماهير الأهلي، لكن (العقيد) سرعان ما وضع حدًا لكل ذلك عبر حسابه الرسمي على (سناب شات) حيث قال في مقطع فيديو: ” “جمهور الأهلي الحبيب.. لقد أنهيت تدريبي الآن، وشاهدت أكثر من تغريدة وتعليق بخصوص المقابلة التلفزيونية، وأعتذر لكم إذا حدث شيء خلالها أغضبكم، وحقكم علي”. وأضاف: “أنا أهلاوي وقلبي أهلاوي، ومحبتكم عندي كبيرة، وبعد توفيق الله، فإن النادي الأهلي وجمهوره له فضل كبير علي، وإن شاء الله، مستحيل أن أخذلكم”.

وتابع: “مستحيل أن أفكر بإشغالكم في يوم من الأيام، وعقدي مستمر مع النادي الأهلي، فتقبلوا مروري وأتمنى ألا أكون قد أغضبت أحدًا منكم، تحياتي للجميع واشتقنا لكم كثيرا.. ونلتقي عن قريب، بإذن الله”.
وأكد السومة عدم وجود أي خلافات مع إدارة الأهلي، وأن علاقته بالجميع ممتازة، لكن مشكلته أنه لا يسكت عن الغلط – على حد قوله.

وعن الخلاف الذي حصل بينه وبين النجم السابق للمنتخب السوري فراس الخطيب بعد بطولة أمم آسيا التي استضافتها الإمارات العام الماضي، قال السومة: “فراس أخ وصديق لكنه لم يقف مع اللاعبين، واعتقدت أنه فرح بخروجنا من كأس آسيا، لكني كنتُ مخطئا، ولذلك تواصلت معه وقدمت اعتذاري”، وأكد نجم الأهلي أن حب ناديه السابق الفتوة لا يزال في قلبه، وأبدى اشتياقه الدائم لمدينته دير الزور، موضحا أنه يشجع فريق تشرين محليا بعد الفتوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *