الرياضة

كاريلو: البقاء في الرياض أفضل من التواجد في الـ” بيرو”

البلاد – متابعات

فاجأ النجم البيروفي أندريه كاريلو لاعب الهلال الجماهير الكروية في بلاده، بعد أن ظهر في بث مباشر على (إنستغرام) برفقة زميله في المنتخب جيفرسون فارفان، مرتديا الثوب السعودي والشماغ والعقال. وأبدى نجم الهلال ارتياحه الكبير وسعادته بالبقاء في السعودية؛ حيث امتدح الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية التي أقرتها الحكومة والتي تعد من بين الأفضل على مستوى العالم.

وأكد كاريلو أنه مستمتع كثيرا بحياته في الرياض، وأن الحجر المنزلي يسير على ما يرام، وقال: “أفضل أن أكون هنا على أن أكون في العاصمة البيروفية ليما، فالوضع هنا أفضل بكثير، وأنا مستمتع ببقائي مع عائلتي. لدينا شقة كبيرة، ومحلات السوبر ماركت ليست ممتلئة ولا تشهد تزاحما، كما هو الوضع في بيرو، وحقيقة أنا ممتن كثيرا لبقائي هنا ولا أشكو من أي شيء”.

وأوضح اللاعب الملقب بـ (الثعبان): “المدرب جيسوس كان سبب تواجدي في الهلال؛ حيث دربني عندما كنت في بنفيكا، ولم أتردد حينما طلب التعاقد معي بعد أن جاء للهلال، لثقتي واقتناعي بقدراته والعلاقة القوية التي تربطني به، وحقيقة كان قرارا جيدا فأنا أستمتع بوقتي كثيرا مع الفريق، خصوصا بعد أن حققنا اللقب القاري ولعبنا في مونديال الأندية”.

ويعد كاريلو من أكثر اللاعبين اندماجا مع العادات والتقاليد السعودية؛ حيث يحب ارتداء الزي السعودي، وهنأ الجميع بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، كما وقع في حب بعض الأكلات الشعبية، وأبرزها المعصوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *