الرياضة

بلعمري لجماهير الشباب: سأعود قريبا

البلاد – متابعات

شدد المدافع الجزائري جمال بلعمري على التزامه بعقده مع فريقه الشباب، ونفى نيته الانتقال إلى ناد آخر في الموسم المقبل، وذلك في بث مباشر على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي (إنستغرام).
ووجه بلعمري حديثه إلى جماهير الشباب قائلا: “والله أحبكم وعمري ما استغللت هذا الشيء، وأنا بالعكس أستمد قوتي منكم..لا تسمحوا لأحد أن يستغلكم وينقل لكم أخبارا خاطئة”.
وعن سر بقائه في السعودية وعدم عودته إلى الجزائر رد ببساطة: “بسبب عدم وجود رحلات للجزائر حاليا من المملكة”.

وأوضح بلعمري، أن أسعد ذكرى له كانت تتويجه مع منتخب بلاده بكأس أمم أفريقيا الأخيرة التي جرت بمصر، مشيرا إلى أن مباراة ساحل العاج كانت الأصعب للخضر في مشوار فوزهم باللقب، وأن العاجي كودجيا كان أصعب من لعب أمامه، دون أن ينسى لحظة عودة حكم المباراة النهائية لتقنية الفار والتي وصفها بأنها “مرعبة”.
وأكد مدافع الشباب أن يوسف بلايلي هو من أفضل اللاعبين الذين زاملهم وأن زميله مدافع الخضر عيسى مندي هو أكثر لاعب صارم ومنضبط.

واختار بلعمري مواطنه رياض محرز كأفضل لاعب عربي مفضلا إياه على النجم المصري محمد صلاح، كما فضل الأهلي المصري على غريمه التقليدي الزمالك.
وعبر بلعمري عن فخره واعتزازه بجميع الجماهير الجزائرية، لكنه أكد أن جماهير شباب قسنطينة ومولودية الجزائر هما الأفضل بالنسبة له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *