المحليات

أخبار سريعة

إطلاق حملة وقاية بالجوف

سكاكا- البلاد
وجه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، أمانة المنطقة وبلدياتها بإطلاق حملة وقاية.وتعد الحملة من ضمن المبادرات التي تستهدف العمالة الوافدة وجميع العاملين في الميدان والجهات المشاركة في مواجهة فيروس كورونا. وقال أمين المنطقة المهندس عاطف بن محمد الشرعان أنه سيتم خلال الحملة حث جميع العاملين في الميدان على التقيد بالإرشادات والنصائح التوعوية واتباع الإجراءات الوقائية حفاظاً على سلامة الجميع، كما سيتم توزيع 25000 كمام قماشي.

تطوير الإيواء السياحي بعسير

أبها – سهام العناني
بتوجيه من الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، رأس أمين المنطقة نائب رئيس المجلس الدكتور وليد الحميدي، اجتماعاً لمناقشة سبل تطوير دور الإيواء السياحي لصيف 2020 بالمنطقة.وأوضح الدكتور الحميدي أن اللقاء جاء بناء على توجيه من سمو أمير المنطقة لإشراك الجميع في تطوير هذا القطاع الحيوي، ورفع مستوى جودة منتجه، تزامنًا مع النهضة السياحية التي تشهدها المنطقة ، وفي ظل طموحاتها السياحية المستقبلية الكبيرة، والدعم الذين يقدم للمستثمرين في هذا القطاع.

حلول إبداعية لمشكلات الجائحة

المدينة المنورة – البلاد
تنظم أمانة المدينة المنورة الجمعة المقبلة عن بعد فعاليات “تحدّي الإبداع البلدي” ، بهدف الوصول لحلول إبداعية للمشكلات التي برزت مع جائحة فايروس كورونا في مجال الخدمات البلدية في المنطقة ،بمشاركة عدد من المتخصصين ورواد الأعمال من مختلف مناطق المملكة.
وتشمل الفعاليات ورش عمل ، وجلسات إرشادية متخصصة في مجال الابتكار وتطوير الأعمال ، إلى جانب تقديم عروض مرئية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *