الرياضة

عسلة… حامي عرين الحزم

الرياض – هاني البشر

يعد المحترف الدولي الجزائري مالك عسلة، حارس مرمى فريق الحزم، صاحب الثلاثة والثلاثين عامًا، من أهم نجوم الفريق وأحد مراكز القوة في حزم الصمود؛ حيث ساهم في بقاء الفريق الحزماوي في الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي بعد خوضه لقاء فاصلا أمام الخليج. هو ليس مجرد حارس يقف ليحمي المرمى، بل هو يهوى مراوغة المهاجمين في مكانه؛ لثقته الكبيرة في إمكاناته، حيث يعتبر من الحراس البارزين في الملاعب السعودية؛ لذا لابد أن تجد اسمه في كل استفتاء عن أفضل حارس مرمى في دوري المحترفين السعودي، فهو أحد أهم الخيارات لبروزه الدائم وتألقه اللافت بين الخشبات الثلاث، فهو محل اطمئنان وثقة لزملائه اللاعبين؛ لما يمتلكه من روح عالية، عنوانها الولاء والوفاء لفريقه؛ لذلك هو قلب الحزم المحارب. خاض الحارس الجزائري مع الحزم هذا الموسم 22 مباراة، وحقق كلين شيت في ثلاث مباريات أمام التعاون والنصر وضمك .

مالك عسلة.. يسطر مع الحزم أفضل مستوياته الفنية، ومع ذلك فهو بعيد عن الإعلام والنقاد؛ كون فريقه بعيدًا عن الأضواء لكن هذا المحارب الجزائري تجد المعجبين به كثر في مواقع السوشل ميديا، وتشاهدهم يطالبون بضمه لفرقهم، ما جعل إدارة نادي الحزم تجدد له لمدة ثلاث سنوات لتقطع الطريق على كل متربص بهذا النجم الكبير.

مالك عسلة.. الحارس الرشيق المرن في خروجه للعرضيات والانفرادات، واثق.. يعطي ارتياحا كبيرا للمدافعين وتصدياته للكرات دائما تكون خرافية، فتجعل معلقي المباريات يشيدون ببراعة عسلة وتألقه.
يذكر أن عسلة لعب لنادي نصر حسين داي، في بداية مشواره الكروي، ثم انتقل إلى شبيبة القبائل عام 2010، وبعدها بـ4 أعوام رحل إلى شباب بلوزداد، قبل العودة للشبيبة مجددًا. وكان عسلة، أحد عناصر قائمة المنتخب الجزائري في كأس الأمم الأفريقية الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *