الرياضة

ديجينيك: رفضت ملايين الصين بعد رحيلي عن الهلال

البلاد – متابعات

كشف محترف الهلال السابق، الأسترالي ميلوش ديجينيك، أنه رفض عروضا مغرية من أندية صينية بعد رحيله عن الهلال العام الماضي؛ بسبب رغبته في العودة إلى ناديه السابق النجم الأحمر الصربي.
وقال اللاعب في تصريحات لصحيفة (سبورتس جورنال) الصربية: “تحليت بالشجاعة لأرفض عرضا مغريا من ناد صيني بلغ 3.2 مليون يورو سنويا ولمدة 3 مواسم. كان هذا المبلغ كفيلا بضمان مستقبلي ومستقبل أولادي وأحفادي، لكن رغبتي كانت واضحة بالعودة إلى النجم الأحمر الذي قضيت معه فترة رائعة، وكان لدي أحلام لم تتحقق بعد معه”.

وتابع اللاعب الذي ينحدر من أصول صربية-كرواتية: “كنا في معسكر إعدادي في النمسا، وكان بجواري الإيطالي جيوفينكو حينما وصلتني أنباء العرض الصيني المغري. كل ما أردته هو العودة إلى صربيا”.
وأكد ديجينيك أن الفترة التي قضاها في صفوف الهلال كانت جميلة، خصوصا أن الجميع كان يمتلك رغبة كبيرة في الفوز بدوري أبطال آسيا واللعب في كأس العالم للأندية، مقدما تهنئته لجميع الهلاليين بتحقق ذلك”.

وأعرب اللاعب الأسترالي عن صعوبة الفترة الحالية على جميع عشاق كرة القدم بسبب إيقاف النشاط الكروي، خصوصا أن فريقه كان يتصدر الدوري وشارك في دوري أبطال أوروبا قبل الخروج من دور المجموعات، وفي طريقه للمشاركة مجددًا الموسم المقبل، متمنيًا أن يزول الوباء عن العالم وتعود الحياة لطبيعتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *