الرياضة

البكيرية… الحصان الأسود في دوري الأولى

حائل – خالد الحامد

فرض فريق البكيرية نفسه بقوة ضمن المنافسين على إحدى بطاقات الصعود لدوري المحترفين، وكان بالفعل “الحصان الأسود” في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى قبل توقفه. ففريق البكيرية يسجل مشاركة استثنائية تاريخية له في دوري الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم الموسم الحالي.
فبوجوده حاليا في المركز الثالث في الدوري برصيد 50 نقطة ، وبفارق 6 نقاط عن المتصدر العين و3 نقاط عن الوصيف الباطن، فإنه يمتلك فرصة ذهبية للحصول على إحدى بطاقات الصعود إذا استمر الفريق على هذا المستوى والرتم في المباريات القادمة.

الفريق لعب حتى الآن 28 مباراة، فاز 14 مرة، وتعادل 8 مرات وخسر 6 لقاءات.
وأعلى نتيجة سجلها الفريق في الدوري كانت أمام فريق النجوم بنتيجة 7 مقابل 1 ، وأكبر نتيجة خسرها 3 مقابل 1 وكانت أمام النهضة والباطن.

هجوم ناري مع عثمان باري
يعد فريق البكيرية أكثر الفرق تسجيلا في الدوري، حيث سجل لاعبوه 52 هدفا في 28 مباراة وهو معدل تهديفي مميز ، ويأتي في مقدمة هدافي البكيرية وهداف دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، الغيني الحاج عثمان باري برصيد 21 هدفا، خمسة منها ركلات جزاء ، ويأتي في المرتبة الثانية من هدافي البكيرية جهاد المزيد برصيد 8 أهداف، وعيسى الريمي 4 أهداف، والتشادي عثمان حسن 3 أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *