الرياضة

الأهلي مطالب بـ 1.75 مليون دولار في صفقة بايزا

البلاد – متابعات
طالب نادي كولو كولو التشيلي، إدارة الأهلي بدفع مبلغ 1.75 مليون دولار تمثل الدفعة الثانية من صفقة انتقال لاعبه كلاوديو بايزا التي تمت العام الماضي.
وبحسب صحيفة (ردغول)، فإن الأهلي لم يسدد الدفعة الثانية من صفقة انتقال بايزا، والتي كانت تستحق الدفع في يوليو 2019، حيث كان اللاعب أحد المحترفين الذين ضمهم المدرب السابق للأهلي بابلو غويدي إلى جانب باولو دياز.

وأوضحت الصحيفة: “الصفقة كانت قيمتها 3.5 مليون دولار على دفعتين، لكن الأهلي لم يدفع الدفعة الثانية حتى الآن. نادي كولو كولو ينتظر بفارغ الصبر هذا المبلغ في ظل الأزمة المادية الطاحنة التي يعاني منها”.
وأكدت الصحيفة، أن نادي كولو كولو رفع القضية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وأن الأخير سيصدر حكمه في القريب العاجل بإلزام الأهلي بالسداد، حيث سيسهم المبلغ في تخفيف حدة الأزمة المادية الخانقة التي يمر بها بسبب تداعيات فيروس كورونا التي أثرت على جميع أندية العالم.

ويلعب محترف الأهلي السابق كلاوديو بايزا حاليا في فريق نيكاكسا المكسيكي الذي ضمه بعقد ينتهي في يوليو عام 2023، وقد ضمه الأهلي في مطلع عام 2019 من كولو كولو، لكنه لم ينجح في فرض بصمته؛ حيث شارك فقط في 12 مباراة، وصنع هدفا وحيدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.