المحليات

أخبار سريعة

أمير الشمالية يشكر داعمي المبادرات

عرعر- البلاد
التقى الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية أمس عبر الاتصال المرئي، الداعمين مالياً لمبادرة ” عينين برأس ” والتي أطلقها سموه مؤخراً وتستهدف تقدير ومساندة رجال الصحة والأمن ومساندة الأسر المعوزة والمتعطلة نتيجة الإجراءات الاحترازية .
وأعرب سموه عن شكره للداعمين للمبادرة بالمنطقة مؤكداً أن ذلك غير مستغرب منهم لما عرف عنهم حرصهم على دعم جميع المبادرات الوطنية.

حملة تطوعية لشباب نجران

نجران- البلاد
بارك الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة نجران رئيس مجلس شباب المنطقة انطلاق حملة “شبابنا فيهم الخير” التي تهدف إلى الاستفادة من قدرات الشباب في الأعمال التطوعية التي تنفذ في المنطقة تحت إشراف مجلس الشباب. وأكد سموه أن الحملة المباركة توافق تطلعات وتوجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين، حفظهما الله، في تشجيع السواعد الوطنية على الأعمال التطوعية التي حث عليها ديننا الحنيف.

إطلاق سراح سجناء بالشمالية

عرعر- البلاد
أطلقت إدارة سجون منطقة الحدود الشمالية سراح 75 نزيلاً في مختلف سجون محافظات المنطقة، وذلك إنفاذًا لأمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بالعفو عن سجناء الحق العام بمناسبة حلول شهر رمضان. وشمل العفو سجناء الحق العام الذين تنطبق عليهم القواعد المخصّصة لهذا العفو.

أمانة عسير تواصل التعقيم

أبها – سهام العناني
واصلت أمانة منطقة عسير اتخاذ التدابير البلدية الوقائية من تفشي فيروس كورونا المستجد من خلال استمرار عملية تعقيم وتطهير الشوارع والأحياء بمدينة أبها خلال فترة حظر التجول. وأوضح أمين المنطقة الدكتور وليد الحميدي أن عمليات التعقيم والتطهير شملت غسيل الأرصفة وواجهات المحلات التجارية التي باشرها عدد من الفرق الميدانية والمختصين مدعمين بمعدات وآليات مختلفة . وأشار إلى أن تنفيذ كافة الإجراءات الوقائية، تأتي كإجراء احترازي حفاظًاً على الصحة العامة من انتشار الفايروس.

جامعة الطائف السادسة محليا

الطائف- البلاد
حصلت جامعة الطائف على المركز السادس محليًّا وفق التصنيف(U.S.News) لأفضل 1500 جامعة على مستوى العالم، حيث يقيس التصنيف سمعة الجامعات بشكل عام وأدائها في البحث العلمي.
وأكد مدير الجامعة المكلف الدكتور سعد بن سالم الزهراني، أن الجامعة تعيش مرحلة جديدة من العمل المؤسسي الاحترافي بما يمنحها القدرة على التكيف مع المستجدات، واستثمار الموارد بفاعلية، وتحقيق الإنتاجية العالية، وانتقالها من ثقافة المؤسسة الحكومية إلى ثقافة الفاعلية وتطوير الأداء، وتحقيق التميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *