الرياضة

انطلاق بطولة ” لاعبون بلا حدود – الإلكترونية من السعودية

جدة- البلاد

انطلقت أمس الجمعة بطولة “لاعبون بلا حدود – من السعودية”، التي ينظمها الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية، وتستمر حتى السابع من شهر يونيو المقبل بمجموع جوائز يصل إلى 10 ملايين دولار، يعود ريعها كاملاً لصالح المؤسسات الخيرية العالمية المعتمدة ضمن الجهود الدولية للتصدي لجائحة فيروس كورونا. وبدأت أولى البطولات المجتمعية أمس وتستمر لمدة أسبوع،

ويتواجه فيها عشاق الألعاب الإلكترونية من مختلف أنحاء العالم، ويستعرضون مهاراتهم في منافسات الأفراد والفرق مقابل الفوز بهدايا وجوائز متنوعة تبلغ قيمتها أكثر من 20,000 دولار، و تليها بعد ذلك سلسلة من البطولات المجتمعية الأخرى تتضمن منافسات “الماراثون” التي تشمل ألعابا شهيرة مثل “فيفا20” و “فورتنايت” و “كلاش رويال” في حين تشمل منافسات “لعبة الأسبوع” ألعاب شهيرة مثل “اوفر واتش” و “آبيكس ليجيندز”.

كما تخطى عدد المسجلين ضمن البطولات المجتمعية حاجز الـ 4000 مشترك بعد يوم واحد من الإعلان؛ حيث سيتنافسون على مدار 7 أسابيع في مختلف الألعاب. وستشهد بطولة “لاعبون بلا حدود – من السعودية” مستوى آخر من البطولات النخبوية لأشهر اللاعبين العالميين؛ حيث سيتنافسون على جوائز خيرية بمجموع 10 ملايين دولار؛ إذ يقدم الفائزون ما يتحصلون عليه من مبالغ مالية لمجموعة مختارة من 12 مؤسسة خيرية دولية تقود المعركة ضد الوباء الجائح تم اختيارها من قبل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، ومن ضمنها: ‘صندوق الاستجابة لفاشية (كوفيد-19)’ التابع لمنظمة الصحة العالمية، ‘دايركت ريليف’، و’التحالف العالمي للقاحات والتحصين’. من جهته، أكد الأمير فيصل بن بندر بن سلطان رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية عن أن إقامة هذه البطولة جاء في ظل الدعم والاهتمام الكبيرين الذين توليهما حكومة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين للرياضة بمختلف أنواعها، إضافة إلى الاهتمام والمتابعة المستمرين من قبل الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة؛ حيث يعزز هذا الحدث من مكانة المملكة كدولة رائدة في العمل الإنساني والخيري ومجال الرياضات الإلكترونية”.

الجدير بالذكر بأن التسجيل لازال متاحاً للجميع على البطولات المجتمعية التي ستضم منافسات “الماراثون” و “لعبة الأسبوع” و “اللعب المستمر” وعلى الراغبين بالتسجيل ببطولة “لاعبون بلا حدود – من السعودية”، الرجاء التوجه للموقع الإلكتروني: www.gamerswithoutborders . com ، كما يمكنكم متابعة آخر المستجدات والأخبار الخاصة بالبطولة عبر الموقع وعبر حسابات منصات التواصل الاجتماعي في تويتر وانستجرام على حساب @GWBPS_AR ، وكذلك منصة يوتيوب Gamers Without Borders By Saudi، وفيسبوك وسناب شات عبر معرف @GWBPS.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *