الأخيره

مداهمة شقة لتخزين وبيع «دخان مجهول المصدر»

الطائف ـ البلاد

داهمت فرق من بلدية شرق الطائف الفرعية، وبمساندة أمنية، شقة داخل حي سكني، حولها وافد لمستودع لتخزين الدخان القديم وبكميات كبيرة، فضلا عن خلطات من المعسل بأنواعه المختلفة وبعض التبغ مجهول المصدر.

الشقة التي تحولت إلى مستودع مُخالف كانت مُعبأة بكميات من كراتين الدخان القديم والممنوع بيعه، حيث يُعدُ موقعًا للتخزين الدخان مجهول المصدر، وجرى إغلاق المستودع بعد مُصادرة الممنوعات من داخله وإتلافها، فيما جرى تسليم الموقع مع الوافد للشرطة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

وتواصل الأمانة بالطائف حملاتها تجاه النشاطات المخالفة، والعمالة الذين يتزعمونها، وكانت قد ضبطت خلال الأيام القليلة الماضية أعدادًا من المستودعات التي يتم من خلالها بيع وترويج الدخان والمعسل والشمة الممنوعة، وذلك ضمن جهودها في متابعة تطبيق الإجراءات المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا. إلى ذلك داهمت فرق من أمانة محافظة الطائف، مسكنا شعبيا حوله وافدان إلى معمل مُخالف لتصنيع المعجنات المتنوعة، من سمبوسك ومنتو وفرموزا وغيرها، وبكميات كبيرة وتخزينها بثلاجات تالفة، في موقعٍ يفتقر لأبسط الشروط الصحية وتمت مصادرة المضبوطات وإتلافها وإغلاق الموقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *