الرياضة

جيسوس سيد التكتيك.. وجيزوالدو والدي

جدة – هلال سلمان

امتدح البرازيلي مايكون بيريرا مدافع فريق النصر المدرب البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال السابق وفلامنغو حاليا، واعتبره “سيد التكتيك” على حد قوله.
وفي مقابلة مع راديو (فوكس سبورت) قال مايكون: “جيسوس كان معروفا في الدوري البرتغالي بأنه مدرب مثالي من ناحية التكتيك؛ لذا سمي هناك “سيد التكتيك”. لقد قدم عملا كبيرا مع جميع الفرق التي دربها ومن ضمنها الهلال، وأعتقد أن فلامنغو محظوظ بتواجده. إذا استمر مع فلامنغو فسيقوده للمزيد من الألقاب والإنجازات”.

ولم يكن جيسوس هو الوحيد الذي يمتدحه مدافع النصر، فقد أبدى إعجابه أيضا بمدرب الأهلي السابق جيزوالدو فيريرا، إذ قال عنه: “جيزوالدو اعتبره والدي البرتغالي، فهو الذي جلبني للبرتغال، ومنحني الفرصة لأقدم كل ما لدي في عالم الكرة. أحبه كثيرا ويعجبني أسلوب تدريبه ولعبه. يتميز عمله بالاحترافية العالية”.
واعتبر مايكون أن زميله السابق في ساو باولو رودريغو كايو لاعب فلامنغو حاليا هو أفضل مدافع في البرازيل، وقال عنه: “كايو هو أفضل مدافع في البرازيل حاليا. إنه لاعب جيد للغاية وكنت أتفاهم معه كثيرا. إنه لاعب ذكي وسريع على الرغم من طول قامته، وهو يجيد اللعب الهجومي أيضا. كنا نعلم جميعا أنه سيصل للقمة وهو ما حصل بالفعل بسبب كفاءته الكبيرة”.

وتحدث مايكون عن طرده في مباراة فريقه السابق ساو باولو أمام أتلتيكو ناسيونال فقال: “لقد رأيت لقطة طردي عدة مرات وكل مرة كنت أصاب بالحسرة. قضيت أياما دون نوم وندمت كثيرا على ما فعلته. لقد كان أحد أسوأ المواقف في مسيرتي وذلك بسبب المحبة الكبيرة والثقة التي منحني إياها جمهور ساو باولو وإدارته. كان كل تركيزي ينصب على الفوز بكأس ليبرتادوريس لذا فأنا نادم جدا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *