الرياضة

جايدرايوس الليتواني يخلف بن مصطفى في حماية عرين الليث

الرياض – هاني البشر

يواصل الجهاز الفني بنادي الشباب بقيادة المدرب الإسباني لويس غارسيا متابعة تمارين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بشكل يومي عبر الفيديو؛ للوقوف على جاهزيتهم البدنية، وذلك بحسب القرار الذي اتخذته الإدارة في اجتماعها عن بعد السبت الماضي.

من ناحية أخرى، تعاقد نادي الشباب مع حارس المرمى الليتواني جايدرايوس أرلايوسكايس حارس نادي كلوج الروماني لتمثيل الفريق في الموسم المقبل، مقابل مليون دولار؛ حيث سيحل مكان التونسي فاروق بن مصطفى، الذي لن تجدد الإدارة الشبابية عقده في نهاية الموسم الجاري.
وكانت إدارة الشباب قد عقدت السبت الماضي اجتماعا عن بعد، اتخذت خلاله العديد من القرارات، من أهمها تكليف فهد الشعلان رئيسا تنفيذياً للنادي، وتعيين عبدالله الفارس مديراً لإدارة الإعلام والاتصال حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

كما اتخذت إدارة الشباب العديد من الإجراءات والتدابير المالية في سبيل خفض وتقليل المصروفات وإعادة أولويات ميزانية النادي حتى انفراج أزمة فيروس كورونا، والمتابعة مع الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن ما يرد من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشأن المتطلبات التي تتوافق مع الوضع الراهن بعد توقف النشاط الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *