الرياضة

البريكان يهزم السويلم ويتوج بلقب “فيفا 20”

جدة – هلال سلمان

توج مهاجم النصر فراس البريكان ببطولة مساعد الدوسري للاعبين في لعبة (فيفا 20) بعد فوزه في النهائي على رئيس النصر السابق سعود السويلم بنتيجة (5-1).
جاءت مبادرة مساعد الدوسري نجم المنتخب السعودي للألعاب الإلكترونية وبطل العالم في لعبة الفيفا، في إطار الجهود لتشجيع البقاء في المنزل للحد من انتشار فيروس كورونا، علما بأن دخلها وعائد بث مبارياتها خصص للجمعيات الخيرية.

ووصل عدد المشاهدات المباشرة إلى أكثر من نصف مليون، كما بلغت التبرعات 350 ألف ريال.
وحظيت البطولة بمتابعة عالمية ومشاركة عدد من النجوم العالميين، من ضمنهم: الغابوني بيير أوباميانغ هداف أرسنال الإنجليزي، والبلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، والإماراتي عموري، والجزائري جمال بلعمري، والكويتي فهد الأنصاري، والنجم السابق للهلال ياسر القحطاني.

وتأهل البريكان للنهائي بعد فوزه في دور الأربعة على أوباميانغ، فيما تغلب السويلم على ياسر الفهمي لاعب الأهلي السابق ونادي جدة حاليا.
وتوجه مساعد الدوسري بالشكر لوزارة الرياضة واتحاد الرياضات الإلكترونية والذهنية على دعمهما للبطولة، وخص بالذكر وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل.

وعلق الدوسري على فوز البريكان بالبطولة عبر “تويتر” بقوله: “ألف مبروك لفراس البريكان الفوز ببطولة مساعد الدوسري للاعبين.. الولد لعيب بشكل مو طبيعي ما شاء الله، تستاهل الفوز وألف مبروك.. ما قصرت”.
وتابع: “الشامخ سعود السويلم.. كلمة شكرا لا توفيك حقك وما راحت بعيد يا بو فهد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *