الرياضة

جميل: روح الاتحاد وراء الثلاثية التاريخية

جدة- البلاد

أكد أحمد جميل قائد اتحاد جدة الأسبق، أن روح الاتحاد كانت كلمة السر وراء تحقيق فريقه الثلاثية التاريخية في موسم 1996ـ 1997، مطالبا الاتحاديين بدعم ومساندة لاعبي الفريق لتجاوز الأزمة.

وقال أحمد جميل لأحد البرامج: “شعور متابعة تقرير الثلاثية التاريخية للاتحاد بحصد كأس الاتحاد السعودي وكأس ولي العهد والدوري لا يوصف، والقميص الذي أرتديه حققت به الثلاثية والرباعية الاتحادية، ودائما يذكرنا بالإنجازات التي حققناها”. وأضاف: “المدرب ديميتري كان مميزا، ويعرف كيف يتعامل مع اللاعبين ويكون قريبا منهم، وكنا نبعد عنه لكي يعود ولكنه عاد وتأسف”.

وأضاف: “أثناء تدريب ديميتري لنا، كانت من صلاحياتي في قيادة الاتحاد أن أطرد اللاعبين في حال تأخرهم أو معاقبتهم، وحقيقة جميع اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية ورجالا ويحبون الكيان ولديهم إصرار وعزيمة لتحقيق الإنجازات التي تليق بالنادي”. وواصل: “لم نتوقع تحقيق الثلاثية التاريخية في موسم 1996ـ1997، لكن أول بطولة كانت حافزا كبيرا لنا، وبدعم الجمهور والإدارة والإصرار والعزيمة عند اللاعبين نجحنا، وكنا نساعد بعضنا البعض كثيرا، ووفقنا الله بتحقيق الإنجاز بالنهاية”.

وتابع: “روح الاتحاد ليس لها مثيل، حتى المهاجمين كانوا يدافعون معنا وقت ما نطلب منهم، وفترة الثلاثية كنا نستمر لـ 8 أشهر لا نستلم الرواتب، والروح الاتحادية هي من أتت بالبطولات”. وختم: “نحن كلاعبين لم يكن لدينا أي شيء إلا أن نلعب للكيان؛ لذا أتمنى من الجمهور الاتحادي أن يصبر على اللاعبين من صغار السن ودعمهم، وأن يكون الجميع خلف ناديهم وسنتجاوز تلك الأزمة، بإذن الله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *