المحليات

أمير الباحة يطالب بتوسيع خدمات الاتصالات

الباحة- البلاد

أكد الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة أهمية تحسين خدمات شركة الاتصالات بالمنطقة والتوسع في إيصال خدماتها كافة في الباحة ومحافظاتها ومراكزها.

وطالب سموه خلال لقائه في مكتبه بالإمارة أمس مدير شركة الاتصالات السعودية بالمنطقة عبدالله بن علي المرطان، بدعم شبكات الاتصال والإنترنت وزيادة الأبراج بما يحقق أفضل الخدمات لأهالي المنطقة وزوارها، لافتاً النظر إلى أهمية بذل المزيد من الجهود للتوسع في خدمات الاتصالات بما يحقق رضا زوار وأهالي الباحة.

واستمع سموه إلى شرح مفصل عن إنجازات الشركة بالمنطقة خلال الفترة الماضية وما نفذته من خدمات في جميع المحافظات، فيما ناقش سموه السبل الممكنة لتطوير أداء الخدمة وتحسين جميع خدمات ومعالجة ضعف شبكات الإنترنت والاتصالات والعمل على وضع الحلول للرقي بالخدمات التي تقدمها الشركة للمستفيدين.

من جهة أخرى وجّه سموه أمس بتعليق عدد من المناشط النوعية المزمع إقامتها قبل شهر رمضان بالمنطقة. وشملت المناشط التي تم تعليقها ملتقى الإعلام الرقمي, وندوة السياحة الريفية, وملتقى البيئة “بيئتي حياتي”, بالإضافة إلى ورشة عمل عن الرياضة, والملتقى السنوي الخيري, وذلك حتى إشعار آخر وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية للتصدي لفيروس كورونا المستجد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *