المحليات

أمير نجران يشيد بلجنة مراقبة الأراضي في يدمة

نجران- البلاد

أشاد الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران بجهود لجنة مراقبة الأراضي والتعديات بمحافظة يدمة، في استرداد مساحة تتجاوز 20 مليوناً و480 ألف متر مربع من الأراضي الحكومية، بعد التعدي عليها بإحداثيات غير نظامية.


جاء ذلك لدى تسلمه بمكتبه أمس تقريراً عن أعمال اللجنة في استرداد هذه الأراضي، قدمه محافظ يدمة، موفق بن عبدالهادي العنزي، بحضور أعضاء اللجنة حيث أزيلت الإحداثيات عن أراضي مخصصة لمشروع مخطط الدوائر الحكومية، وأخرى لوزارة الإسكان، ومتنزه طبيعي، ومركز التنمية الاجتماعية، والمعهد العلمي، وسوق المواشي والأعلاف.

وثمن سموه هذه الجهود التي تعكس إخلاص فريق العمل وأمانتهم في أداء مهامهم، مؤكدًا أن عمل لجان مراقبة الأراضي والتعديات يسمو إلى إحقاق الحقوق، ومنها حفظ حق الأجيال المقبلة، وصون الأملاك والمصالح والمنافع العامة.

من جهته أوضح محافظة يدمة أن ما حققته اللجنة بالمحافظة انطلق من دعم وتوجيهات سموه مؤكدًا اعتزازه وأعضاء اللجنة بما تلقاه من إشادة وتحفيز من سموه.

من جهة أخرى بحث سموه، خطة إنشاء محطات للرصد بالمنطقة، وتعزيز دور الهيئة العامة للأرصاد في مراقبة الظواهر الجوية، والأداء البيئي، لسلامة الأرواح والممتلكات والحفاظ على بيئة آمنة.

وبارك سموه تكليف فواز بن سعيد آل مجثل، مديرًا عامًّا للهيئة بالمنطقة الجنوبية، معربًا عن تهنئته له بالثقة، وأمنياته له بالتوفيق في مهمته الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *