الرياضة

ديربي مانشستر خارج حسابات المنافسة

جدة – البلاد

مع تبقي أمل ضئيل في الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي، لم يعد لمانشستر سيتي سوى فرص قليلة، حينما يواجه مانشستر يونايتد في “ديربي” مدينة مانشستر على ملعب أولد ترافورد اليوم الأحد.
فاز فريق المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا على مانشستر يونايتد بقيادة مدربه النرويجي أولي جونار سولشاير (3-1) في آخر مواجهة جمعتهما في هذا الملعب بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة، وذلك قبل أن يتوج سيتي باللقب بالفوز على أستون فيلا الأحد الماضي.

وانتهت مباراة الذهاب بفوز يونايتد على ملعب جاره (2-1)، والذي يفتقد جهود صانع ألعابه البلجيكي كيفين دي بروينه المصاب.
وترجع المرة الأخيرة التي فاز فيها مانشستر يونايتد على سيتي في أولد ترافورد إلى موسم 2014 – 2015، حينما انتصر (4-2) على الفريق السماوي.

وكان سيتي فاز على شيفيلد وينزداي (1-0)، في دور الـ 16 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك بعد أيام قليلة من فوزه بلقب كأس الرابطة المحترفة.
ويحظى البرتغالي برونو فيرنانديش لاعب مانشستر يونايتد، بثقة مدربه النرويجي سولشاير، وهو الذي تعاقد معه في يناير الماضي، إذ أكد استحقاقه للمبلغ الذي دفعه الفريق من أجل ضمه والبالغ 47 مليون جنيه إسترليني (67.5مليون دولار).

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 3 نقاط عن المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، الذي يحتله تشلسي قبل لقائه مع إيفرتون اليوم أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *