الرياضة

الملاكم مايويذر يطلب 600 مليون دولار لمواجهة نور محمدوف وماكغريغور

جدة- البلاد

حدد الملاكم الأميركي فلويد مايويذر سعرا كبيرا لموافقته على العودة من الاعتزال، ومواجهة الإيرلندي كونور ماكغريغور أو الروسي حبيب نور محمدوف في الفترة المقبلة.

وأعلن مايويذر (43 عاما) اعتزال الملاكمة عام 2017 بعد الفوز على ماكغريغور وتحقيق الانتصار الخمسين في مسيرته الخالية من الهزائم. ومنذ اعتزاله، لم تتوقف وسائل الإعلام عن تداول معلومات حول احتمال عودة الملاكم الأميركي بمواجهة من العيار الثقيل مع نجمي الفنون القتالية المختلطة ماكغريغور ونور محمدوف. وعبّر مايويذر في وقت سابق عن استعداده لمواجهة ماكغريغور ونور محمدوف في يوم واحد، بينما اقترح المصارع الروسي مواجهة مايويذر في نزال من 12 جولة يمزج بين الفنون القتالية والملاكمة.

وفي أحدث تصريحاته، رفض الملاكم الأميركي العودة إلى المنافسة قبل الحصول على 600 مليون دولار، وقال: “لست مهتما بمواجهة أي منافس عادي.. أنا في مرحلة أهتم فيها بالأموال.. أنا رجل أعمال”. وأضاف في تصريحات خلال حدث ترويجي في لندن: “لماذا أواجه مصارعا عاديا مقابل 30 مليون دولار إذا كان بإمكاني مواجهة منافس تقف خلفه دولة بكاملها مقابل 300 مليون دولار؟”، في إشارة إلى الدعم الذي يحظى به ماكغريغور في إيرلندا ونور محمدوف في داغستان الروسية. وتابع: “تحدثنا عن نزال مع ماكغريغور ونور محمدوف والرقم بالنسبة لي هو 600 مليون دولار.. إن قررت المخاطرة والذهاب إلى هذا النزال فيجب أن يكون المقابل يستحق ذلك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *