الرياضة

النصر يسعى للتعويض أمام الفيصلي.. والهلال يأمل بنقاط الاتفاق

جدة – هلال سلمان

تختتم اليوم الجولة الـ 21 (جولة سكني) من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بإقامة ثلاث مباريات؛ حيث يستضيف أبها نظيره التعاون في الـ 4:15 عصرا على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، ويحل النصر ضيفا على الفيصلي في الـ 6:40 مساء على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، فيما يستقبل الهلال ضيفه الاتفاق على استاد جامعة الملك سعود.

أبها vs التعاون

يبحث فريق أبها صاحب المركز الـ 11 برصيد 24 نقطة، عن الفوز الغائب عنه في آخر 7 جولات؛ حيث يعود انتصاره الأخير إلى 28 ديسمبر 2019 عندما تغلب على ضمك، وبعدها خسر 5 مباريات متتالية قبل أن يتعادل مع العدالة ثم عاد لدوامة الخسائر في الجولة الأخيرة أمام الاتفاق.

أما التعاون فقد تراجع للمركز السابع بعد أن خسر أمام الهلال في الجولة الأخيرة، ويتعين عليه الفوز لاستعادة المركز الخامس.

مباراة الذهاب انتهت بفوز (سكري القصيم) بهدف يتيم.

الفيصلي vs النصر

يستقبل الفيصلي صاحب المركز الخامس برصيد 31 نقطة، ضيفا ثقيلاً هو النصر الثاني بـ 42 نقطة، في لقاء مثير يسعى فيه (عنابي سدير) لتحقيق فوزه الثاني على التوالي، الذي سيجعله يزاحم الأهلي على المركز الثالث، ورد الاعتبار من خسارة لقاء الذهاب بهدفين نظيفين.

أما النصر الذي تعثر في الجولة الماضية بالتعادل مع الأهلي فلا مجال أمامه لخسارة المزيد من النقاط لتجنب اتساع الفارق مع الهلال المتصدر.

الهلال vs الاتفاق

يأمل الهلال المتصدر برصيد 47 نقطة أن يواصل مسلسل انتصاراته المتتالية، وأن يكرر الفوز على الاتفاق الذي يحتل المركز العاشر بـ 26 نقطة.

وحقق (الزعيم) الفوز في الجولات الخمس الأخيرة، ويسعى لإضافة 3 نقاط جديدة للابتعاد عن مطارده النصر، وإن كانت جماهيره ترغب بالفوز بأكثر من هدف؛ حيث فاز بنتيجة (1-0) في آخر 3 جولات.

وبدوره يسعى الاتفاق إلى مواصلة الانتفاضة وتحقيق الفوز الثالث على التوالي، بعد أن تغلب على الفيصلي وأبها في الجولتين السابقتين، لكن مهمته لن تكون سهلة في (محيط الرعب).

مباراة الذهاب انتهت بفوز الهلال (4-1).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *