الرياضة

عودة الاتحاد ترعب الحزم.. والعدالة فرصة الشباب للتعويض

جدة – هلال سلمان

تنطلق اليوم الخميس الجولة الـ 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (جولة سكني)، بإقامة مباراتين؛ حيث يستضيف فريق الحزم نظيره الاتحاد على ملعبه بالرس، فيما يستقبل الشباب منافسه العدالة على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

الحزم vs الاتحاد
يتساوى الحزم والاتحاد برصيد 22 نقطة لكل منهما، لكن (العميد) يحتل المركز الـ 12 بفارق الأهداف عن مستضيفه، وذلك ما يزيد من حماس المواجهة بينهما، خصوصا بعد العودة القوية التي سجلها الاتحاد واكتساحه الشباب بخماسية في الجولة الماضية. يأمل الاتحاد في مواصلة نتائجه الإيجابية مع مدربه الجديد البرازيلي كاريلي، والظفر بالنقاط الثلاث التي ستجعله يرتقي للمركز الـ11.

أما الحزم الذي خسر في آخر جولتين، أمام النصر ثم ضمك، فيسعى للتعويض على أرضه ووسط جماهيره، وتكرار الفوز على الاتحاد بعد أن هزمه ذهابا في عقر داره بنتيجة (2-1).

الشباب vs العدالة
يسعى الشباب صاحب المركز الثامن برصيد 28 نقطة إلى محو آثار الخسارة القاسية التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام الاتحاد بنتيجة (1-5)، عندما يستقبل العدالة متذيل الترتيب بـ 14 نقطة.

وتبدو الفرصة مواتية لليث؛ لكي يستعيد توازنه ويحقق الفوز الذي سيجعله على مقربة من مربع الأقوياء، أما الخسارة فلن تكون مقبولة أبدًا من إدارة البلطان.

في المقابل، يأمل العدالة في تحقيق نتيجة إيجابية تزيحه قليلا من قاع الترتيب، خصوصا أنه خسر في الجولة الأخيرة أمام الفيصلي، منهيًا سلسلة من 6 تعادلات متتالية.
مباراة الذهاب انتهت بفوز الشباب بصعوبة بهدف دون مقابل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *