الرياضة

الباطن يتطلع للصدارة وأحد في اختبار حطين

حائل – خالد الحامد

تنطلق اليوم (الثلاثاء) مباريات الجولة 26 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى بإقامة خمس مواجهات؛ إذ يلتقي الخليج بضيفه جدة، ويواجه الباطن نظيره الثقبة ، ويلعب التقدم مع المجزل ، ويستضيف النجوم الطائي ، ويتقابل حطين مع أحد.

الخليج VS جدة
على ملعبه في سيهات، يلتقي الخليج الذي يمتلك 27 نقطة وضعته في المركز 15 مع ضيفه جدة صاحب المركز التاسع بـ 37 نقطة، في لقاء عنوانه التعويض؛ إذ إن الخليج مازال يقدم موسماً أقل من الطموحات وليس أمامه سوى الفوز لعدم التراجع للخلف أكثر، في المقابل الضيف يقدم مستويات متفاوتة من جوله لأخرى، وعينه على الفوز لتعزيز انتصاره في الجولة المنصرمة ، نتيجة الذهاب كانت لصالح جدة 0/1.

الباطن VS الثقبة
على ملعبه في الحفر، يلتقي الباطن صاحب المركز الرابع برصيد 47 نقطة بضيفه الثقبة الثامن بـ 38 نقطة، في مواجهة مهمة وقوية. يطمح المستضيف في عدم التفريط في النقاط للبقاء في دائرة السباق نحو الصعود، وفي المقابل.. الثقبة حقق نتيجة جيدة بالجولة المنصرمة أمام حطين مواصلا تحسين الصورة، ويسعى لحصد العلامة الكاملة. شهد لقاء الذهاب فوز الثقبة 2-1.

التقدم VS المجزل
يحتضن ملعب نادي النجمة في عنيزة، لقاء الجريحين بين التقدم الذي يمتلك 22 نقطة في المركز الـ17 مع المجزل ما قبل الأخير بـ19 نقطة. يتطلع المضيف اليوم لحصد الفوز والإطاحة بمنافسه للهروب من شبح الهبوط بعد مسلسل من الخسائر المتوالية، فيما يطمح المجزل هو الآخر للهروب من شبح الهبوط، ومحاولة تصحيح المسار، نتيجة مباراة الذهاب بين الجانبين انتهت بفوز التقدم 3-2.

النجوم VS الطائي
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، يلتقي النجوم بضيفه الطائي ، في مواجهة التعويض ، فالمضيف الأخير بـ 19 نقطة يواجه الضيف الـ12 بـ 32 نقطة، في مواجهة لا تخلو من الندية والإثارة بين الجانبين، ويطمح كلا الفريقين لكسب نقاط اللقاء؛ ليكون دافعاً لمواصلة التقدم في الترتيب.

حطين VS أحد
على ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية في جازان، ، يلعب حطين صاحب المركز الـ 16 بـ 23 نقطة مع ثاني الترتيب أحد بـ 47 نقطة. يطمح المضيف لتحقيق الفوز على ملعبه وأمام جماهيره والابتعاد عن حسابات الهبوط، فيما سيخوض أحد مهمة ليست بالسهلة، ويأمل في خطف انتصار ثمين لتعزيز نتائجه ومستوياته، والاستمرار في المنافسة على الصعود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *