الرياضة

برشلونة يخشى نابولي العنيد وتشلسي يصطدم بالبايرن

جدة – هلال سلمان

تتواصل اليوم منافسات دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا بإقامة مباراتين، حيث يحل برشلونة الإسباني ضيفا على نابولي الإيطالي في ملعب (سان باولو)، فيما يستقبل تشلسي الإنجليزي العملاق البافاري بايرن ميونيخ الألماني.

نابولي VS برشلونة
يواجه برشلونة اختبارا صعبا خارج قواعده؛ عندما يحل ضيفا على نابولي، وسط مخاوف صحية بسبب انتشار فيروس كورونا في إيطاليا ووقوع عدة ضحايا له، ما أجبر السلطات على تأجيل العديد من المباريات والأنشطة الرياضية.

وتأتي مباراة نابولي في توقيت صعب بالنسبة للبرسا، الذي سيخوض مباراة الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي ريال مدريد يوم الأحد المقبل. يغيب عن برشلونة لاعبه سيرجي روبرتو بسبب الإصابة، في أول اختبار أوروبي يخوضه المدرب الجديد كيكي سيتيين.

ويسيطر على البرسا هاجس خروجه المر على يد الطليان في المواسم الأخيرة، حيث ودع البطولة على يد يوفنتوس ثم روما، لكن ما يبعث التفاؤل هذه المرة هو أن لقاء الإياب سيكون في ملعب كامب نو.
وأكد جينارو غاتوزو مدرب نابولي أن فريقه سيلعب من أجل الفوز، وأنه أعد خطة لـ (سجن) ميسي!. يدير المباراة الحكم الألماني فليكس بريش.

تشلسي VS بايرن ميونيخ
يعيش تشلسي فترة جيدة مع مدربه ونجمه السابق فرانك لامبارد؛ حيث يحتل المركز الرابع في الدوري بعد فوزه في الديربي الأخير على توتنهام، الذي يقوده مدربه السابق جوزيه مورينيو.

لكن مهمة (البلوز) لن تكون سهلة أمام العملاق البافاري الذي يتصدر ترتيب البوندسليغا، ويمتلك خبرة كبيرة في البطولة ونجوما مميزين يقودهم المدرب هانزي فليك.
وأسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إدارة المباراة للحكم الفرنسي كليمون توربان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *