الأولى

الأهلي يفاوض فلادان .. وأيسايلا ضمن المرشحين

جدة- البلاد

بعد أن حزم السويسري جروس حقائبه، وغادر القلعة الخضراء وتعكف إدارة الأهلي برئاسة عبد الإله مؤمنة، وعضو الشرف والمشرف على فريق كرة القدم بالنادي الأمير منصور بن مشعل على دراسة ملفات عدد من المدربين؛ لاختيار أحدهم لتولي القيادة الفنية للفريق الأهلاوي؛ حيث أكدت مصادر أن الإدارة فتحت خط مفاوضات مع المدير الفني السابق لنادي الحزم، الروماني دانيال أيسايلا، ولكن هناك عقبة في التعاقد مع المدير الفني الجديد، حيث يمنع اتحاد كرة القدم التعاقد مع مدرب تولى تدريب نادٍ سعودي آخر في الموسم نفسه، علما أن أيسايلا رحل عن الحزم مؤخرا، وخلفه البرازيلي أندري لويز.

وترغب إدارة الأهلي في التعاقد مع أيسايلا استنادا إلى أنه تعاقد مع الحزم، منذ الموسم الماضي أي قبل صدور هذا القرار، وبالفعل أرسلت الإدارة لاتحاد الكرة للاستفسار عن هذا القرار.


وتحسبا لفشل التعاقد مع أيسايلا، تفاوض الإدارة الأهلاوية المدرب الصربي فلادان ميلويفتش، بالإضافة لمدرب برتغالي آخر، تم ترشيحه لإدارة النادي الأهلي من قبل إيمانويل غوميز المدير الفني الأسبق لنادي التعاون.

يذكر أن المدرب الوطني، مازن بهكلي يتولى الإدارة الفنية للفريق الأهلاوي، بعد إقالة السويسري جروس، ونجح في قيادة الأهلي للفوز على الاستقلال الإيراني في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا. ليتصدر مجموعته الأولى مع الوحدة الإماراتي. ويلعب الأهلي مع الفتح غدًا في الجولة الـ19 من دوري المحترفين، ثم يلاقي النصر في الجولة الـ20، وبعدها يلعب مع الشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *